2014-04-29

صور: تلفزيون الوطن «يدلل» مشاهديه للعام الثامن على التوالي.. وداود والنبهان والفضالة نجومه في رمضان 2014


«تدلل مع الوطن» شعار اصبح من العلامات المميزة لشهر رمضان المبارك، خصوصا ان المشاهدين ارتبطوا به وينتظرونه من عام لآخر ليستمتعوا بوجبة رمضانية عامرة بما لذ وطاب من أفضل البرامج المنوعة والترفيهية والمسابقات والمسلسلات الدرامية الجديدة التي تعج بنجومهم المحبوبين.
الشعار يستمر للسنة الثامنة على التوالي ليكون عنوانا للدورة الرمضانية التي اعدها تلفزيون «الوطن» لشهر رمضان المقبل، وفي هذا الصدد شهدت قاعة سلوى الصباح بالسالمية مساء امس الاول حفلا ضخما أقامه «الوطن» للإعلان عن دورته الرمضانية لعام 2014، حيث جمع نخبة من ألمع الفنانين في مقدمتهم العملاق عبدالحسين عبدالرضا ومعه الفنان القدير جاسم البنهان، النجم داود حسين، الشاعر الشيخ دعيج الخليفة، باسم عبدالامير، منى شداد، خالد أمين، إلهام الفضالة، لمياء طارق، مي عبدالله، هيا عبدالسلام، هيا الشعيبي، فاطمة الصفي، بثينة الرئيسي، خالد بوصخر، فهد باسم، وآخرون، وحضر ايضا عدد كبير من الإعلاميين ومسؤولي الدعاية والإعلان.
الحفل بدأ بكلمة ترحيبية من عريفه الإعلامي المتميز هاني الوزان، ومن ثم ألقى مدير عام تلفزيون الوطن ماجد العصفور كلمة موجزة، قال فيها: الصدارة كانت ومازالت هدفنا الذي لا نحيد عنه، وسنستمر في التمسك به من خلال دورة متميزة على غرار الدورات السابقة وحتى دورة رمضان المقبل بمشاركة نجومنا الذين يضيئون شاشتنا بأعمالهم المتميزة.
وتابع العصفور: في رمضان 2014 نرفع شعارنا «تدلل» والذي يضم عددا من المسلسلات الدرامية الكوميدية والتراجيدية التي يشارك فيها نخبة من فنانينا المعروفين، ولدينا برامج متنوعة لإرضاء جميع الرغبات، مشيرا الى ان دورة قناة «فنون» لرمضان هذا العام ايضا ستكون مميزة وسيتم الإعلان عنها الفترة القليلة المقبلة من خلال حفل ضخم، مستدركا: «فنون» عضو جديد في باقة «الوطن» وسيكون في دورتها مفاجآت كثيرة، متمنيا ان تكون دورة تلفزيون «الوطن» مرضية لأذواق الجمهور.
بعد ذلك صعد مقدم برنامج «البورصة»، الذي يعرض على «الوطن»، الاعلامي عمار معرفي، وقال: لقد اتفقنا في «الوطن» ان نكسر جميع القواعد وحققنا الكثير من النجاحات، الكل يعلم ان الأرقام هي الحقيقة الواضحة التي تعطي للمشاهدين ومتخذي القرار فكرة للمستوى الذي وصلنا اليه خلال ثماني سنوات، وقدم شرحا تفصيليا لأهم الأرقام والإحصائيات التي تثبت تصدر «الوطن» نسب المشاهدة في الكويت، حيث احتل «الوطن» المركز الاول عام 2013 في نسبة القنوات الأعلى مشاهدة، والمركز الأول في إحصائية القنوات المشاهدة لدى سكان الكويت «مواطنين ومقيمين» يناير 2014، كما حصدت 9 برامج من «الوطن» من أصل 10 أكبر نسب متابعة للبرامج عبر جميع التلفزيونات.
وأنهى معرفي بالقول: منذ 8 سنوات ونحن نحقق هذه المراتب المتقدمة والقادم أفضل، ونفخر بعملنا في مؤسسة «الوطن» ونشكر كل من دعمنا.
ثم ألقى الشاعر طالب الشريف مجموعة أبيات بمناسبة دورة «الوطن» الرمضانية المقبلة، وتلاه تكريم بعض الجهات الراعية والمنتج باسم عبدالأمير، ثم صعد المذيعان جاسم العبوة وأسماء سيف واللذان قدما دورة «الوطن» لرمضان المقبل، وجاءت كما يلي:
بو قتادة وبو نبيل
يجدد نجوم المسلسل الكارتوني «بوقتادة وبونبيل» موعدهم الثابت مع مشاهديهم كل رمضان، ليستكملوا مسيرتهم هذا العام في تسليط الضوء على أبرز القضايا على الساحة الكويتية، بمختلف اتجاهاتها السياسية والاقتصادية، والاجتماعية، عبر فانتازيا ساخرة هادفة، يعيش فيها أفراد الأسرة الواقع المعيش مع شخصيات المسلسل، طوال الشهر الكريم.
تذكرة داود
مسلسل كوميدي مكون من 30 حلقة متصلة منفصلة، من نوعية الـ «ست كوم»، يتناول في إطار ساخر بعض القضايا والمشكلات المجتمعية، والأسرية، عبر مشادات مضحكة بين أفراد العائلة، بين الأم والأب، وعيال الأخت وخالهم. والعمل بطولة: داود حسين «الأخ»، منى شداد «الأخت»، علي جمعة «زوج الأخت»، ونخبة من ضيوف وضيفات الشرف، تأليف: جمال سالم، وإخراج: سلطان خسروه.
مسكنك يوفي
حادثة سير مأساوية بعد الخروج من المخيم بالبر، غيرت حياة «راوية» وطفلتها الصغيرة، يهرب بعدها الفاعل «راشد» بطل «الكيك بوكسنج» تاركا خلفه الأم والابنة تصارعان الحياة، فتسلم الطفلة روحها الى بارئها، وتدخل والدتها الى العناية المركزة، يصاب بعدها «راشد» بحالة نفسية سيئة فيقرر الذهاب الى المستشفى ليرى من صدمها بسيارته، فيؤنبه ضميره، ويحاول مساعدتها لتتجاوز الأزمة، ولكنه يقع في حبها، وتتوالة الاحداث.

والمسلسل بطولة: إلهام الفضالة، باسم عبدالأمير، حمد العماني، هيا عبدالسلام، فؤاد علي، فاطمة الصفي، ليلى عبدالله، ريم أرحمة، تأليف: جاسم الجطيلي، إخراج: خالد الرفاعي.

للحب كلمة
دراما اجتماعية تدور في قالب رومانسي إنساني مشوق، بعيدا عن الجرأة والمبالغة في الطرح، يحث على القيم الأسرية، ويدافع عن العادات والتقاليد الكويتية الأصيلة، والعمل بطولة: جاسم النبهان، أسمهان توفيق، زهرة الخرجي، عبدالإمام عبدالله، شيماء علي، هيا عبدالسلام، بشار الشطي، أحمد حسين، فؤاد علي، بثينة الرئيسي، وتأليف: فهد العليوة، وإخراج هيا عبدالسلام.
حب في الأربعين
تدور احداث المسلسل حول رجل (خالد أمين) في الأربعين من عمره، يعزف عن الزواج الى ان يلتقي امرأة «نور» في العقد الرابع من عمرها أيضا، فيرتبطان معا بعلاقة سوية ناضجة، تتصاعد ليدخلا في قصة حب رومانسية حالمة، يجتمع فيها العقل، وقوة العاطفة، ويقرران الزواج، إلا أن قرار الارتباط سرعان ما يصطدم بعوائق مختلفة لم تكن في حسبان العاشقين.

والمسلسل بطولة: خالد أمين، نور، محمد جابر، بلال عبدالله، محمد العجيمي، ميس حمدان، فهد باسم، شيلاء سبت، محمد المحريزي، أحمد السلمان، فرح الصراف، نجوى، تأليف: ايمان سلطان، اخراج: مناف العبدال.

غطاية كافيه
تدور أحداث مسلسل «غطاية كافيه»، عبر حلقات متصلة منفصلة في أحد المقاهي الشعبية، بسوق شعبي، يجتمع فيه مجموعة من الأصدقاء، يتبادلون الأحاديث فيما بينهم في مختلف الأمور، ويطرحون «غطاوي»، أو فوازير على المشاهدين عن الأمثال الشعبية الكويتية، من خلال حواراتهم الكوميدية المشوقة.

والعمل بطولة: سمير القلاف، شهاب حاجية، فيصل أبوغازي، هاني الطباخ، محمد عابدين، نواف الشمري وفكرة: خليل التيمي، وقصة وسيناريو وحوار: محمد الكندري واخراج: علي حسن.

تو الليل
يتواصل، «تو الليل» البرنامج الأشهر على شاشة «تلفزيون الوطن» على مدار شهر رمضان المبارك، بحلقات ممتعة تتناسب مع أجواء وروحانيات الشهر الفضيل، تطرح العديد من القضايا اليومية الحياتية، التي تهم المواطن الكويتي بالدرجة الأولى، ويسلط الضوء بشكل حيادي على أبرز الأعمال الدرامية على الشاشات المحلية، والخليجية والعربية من خلال استضافة النجوم والصحافيين والنقاد في الاستديو للحديث عنها، فضلا عن تقارير منوعة عن الفعاليات والأنشطة الرمضانية، والبرنامج تقديم: الإعلامية إيمان نجم وإخراج: علي حسن.
من قال طبخة؟
برنامج «طهي» مميز مختلف، يأتي في طابع برامج المسابقات، يتبارى خلاله 40 فريقا في إعداد أطباق رمضانية مبتكرة طوال أيام الشهر الكريم، في كل حلقة يتنافس فريقان، يتكون الواحد منهما من شخصين، على أن تتأهل الفرق الفائزة الى المرحلة النهائية في العشر الأواخر من رمضان. والبرنامج تقديم الإعلامية أماني البلوشي، الشيف صديقة، وإخراج نانسي جمال الدين.
بالقرآن اهتديت
يسلط القارئ فهد الكندري الضوء على قصص هداية المسلمين الجدد، وأسرار إسلامهم في مجموعة من الآيات الكريمة التي استمعوا إليها، وغيرت مجرى حياتهم والبرنامج إخراج أحمد عرب.
أين أنت؟
برنامج تفاعلي قيمي، يطرح فيه الإعلامي علي حسين العجمي مجموعة من القيم الإسلامية الذاتية، والاجتماعية والسلوكية على المشاهدين طوال الشهر الفضيل. والبرنامج اخراج أحمد عزب، منتج تنفيذي: محمد شمس الدين.
في كويت الزمان
برنامج ديني تراثي هادف، يتناول فيه مقدمه الشيخ د.خالد السلطان بعض العادات والتقاليد الكويتية القديمة، من ناحية شرعية، موضحا أسباب انتشارها في مجتمعنا، ودلالاتها، ومقاصدها، وسر اندثار البعض منها في وقتنا الحاضر. والبرنامج إخراج: أحمد عزب، ومنتج تنفيذي: محمد شمس الدين.
في ظلال آية
برنامج ديني، يسلط فيه مقدمه الإعلامي الشيخ صالح النهام، خلال عدة دقائق، الضوء على بعض الآيات القرآنية المتعلقة بمناحي الحياة المختلفة والبرنامج إخراج: أحمد عزب، ومنتج تنفيذي: محمد شمس الدين.
في دقائق 2
برنامج اجتماعي حواري، يوضح للزوجين بشكل خاص، وللأسرة بشكل عام، أهمية الترابط الأسري والاجتماعي، يطرح مقدمه د.راشد العليمي المتخصص في القضايا الأسرية، قصصا واقعية للخلافات الزوجية، والمشاكل الأسرية، ثم يناقشها مع ضيوفه المختصين، لطرح الحلول المناسبة لها، وذلك في أشهر المراكز الأسرية بالوطن العربي، ويتناول العليمي في كل حلقة قضية أسرية مختلفة. والبرنامج اخراج: أحمد عزب، منتج منفذ: محمد شمس الدين.
وفي نهاية الحفل صعدت المذيعة أماني البلوشي وقدمت المطربة زين عوض والتي شدت بأجمل الأغاني وأمتعت الجمهور بصوتها العذب ليسدل الستار على حفل ضخم بضخامة الدورة التي أقيم لأجلها.
العصفور لـ «الأنباء»: «الوطن» قد التحدي.. وننافس أنفسنا فقط
كشف مدير عام تلفزيون «الوطن» ماجد العصفور عن وجود شراكة بين «الوطن» وتلفزيون «أبو ظبي» من خلال 3 أعمال تلفزيونية ستعرض في رمضان المقبل، وقال العصفور في تصريح لـ «الأنباء»: كما لدينا شراكة أيضا مع المنتج باسم عبدالأمير لتقديم أعمال درامية، مستدركا: لقد راعينا ان تكون وجبتنا البرامجية هذا العام متوازنة وفيها «كل شيء» لأجل عيون جمهورنا الحبيب.
وعن المنافسة في رمضان، رد: لا ننكر ان المنافسة قوية جدا بين الفضائيات في الشهر الكريم لكننا لا ننافس إلا أنفسنا فقط ونحن قد التحدي، وهناك جهود جبارة من جميع العاملين في الوطن لتكون شاشتنا مختلفة ومتميزة.
لقطات
٭ وصل العملاق عبدالحسين عبدالرضا مبكرا لقاعة الحفل والتف حوله عدد من الحضور ولم يبخل عليهم بأخذ الصور التذكارية معه.
٭ نقل برنامج «تو الليل» وقائع الحفل وشيد لهذا الغرض استديو خاصا لاستضافة النجوم خارج قاعة الاحتفال وتصدى لتقديمه إيمان نجم وبسام العثمان.
٭ تألق واضح لإعلاميات «الوطن» حصة اللوغاني، أماني البلوشي، أسماء سيف، وكانت «لوكاتهن» وأزياؤهن محط إعجاب الحضور.
٭ الزملاء ياسر العيلة ومحمد عاطف وعلي السلطان وجمانة الشراح وجنان الشطي تابعوا كل صغيرة وكبيرة في الحفل وذللوا أي عقبة أمام الصحافة والضيوف والجميع أشاد بمجهودهم.. عساكم على القوة شباب.




















اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي

صور: تلفزيون الوطن «يدلل» مشاهديه للعام الثامن على التوالي.. وداود والنبهان والفضالة نجومه في رمضان 2014


«تدلل مع الوطن» شعار اصبح من العلامات المميزة لشهر رمضان المبارك، خصوصا ان المشاهدين ارتبطوا به وينتظرونه من عام لآخر ليستمتعوا بوجبة رمضانية عامرة بما لذ وطاب من أفضل البرامج المنوعة والترفيهية والمسابقات والمسلسلات الدرامية الجديدة التي تعج بنجومهم المحبوبين.
الشعار يستمر للسنة الثامنة على التوالي ليكون عنوانا للدورة الرمضانية التي اعدها تلفزيون «الوطن» لشهر رمضان المقبل، وفي هذا الصدد شهدت قاعة سلوى الصباح بالسالمية مساء امس الاول حفلا ضخما أقامه «الوطن» للإعلان عن دورته الرمضانية لعام 2014، حيث جمع نخبة من ألمع الفنانين في مقدمتهم العملاق عبدالحسين عبدالرضا ومعه الفنان القدير جاسم البنهان، النجم داود حسين، الشاعر الشيخ دعيج الخليفة، باسم عبدالامير، منى شداد، خالد أمين، إلهام الفضالة، لمياء طارق، مي عبدالله، هيا عبدالسلام، هيا الشعيبي، فاطمة الصفي، بثينة الرئيسي، خالد بوصخر، فهد باسم، وآخرون، وحضر ايضا عدد كبير من الإعلاميين ومسؤولي الدعاية والإعلان.
الحفل بدأ بكلمة ترحيبية من عريفه الإعلامي المتميز هاني الوزان، ومن ثم ألقى مدير عام تلفزيون الوطن ماجد العصفور كلمة موجزة، قال فيها: الصدارة كانت ومازالت هدفنا الذي لا نحيد عنه، وسنستمر في التمسك به من خلال دورة متميزة على غرار الدورات السابقة وحتى دورة رمضان المقبل بمشاركة نجومنا الذين يضيئون شاشتنا بأعمالهم المتميزة.
وتابع العصفور: في رمضان 2014 نرفع شعارنا «تدلل» والذي يضم عددا من المسلسلات الدرامية الكوميدية والتراجيدية التي يشارك فيها نخبة من فنانينا المعروفين، ولدينا برامج متنوعة لإرضاء جميع الرغبات، مشيرا الى ان دورة قناة «فنون» لرمضان هذا العام ايضا ستكون مميزة وسيتم الإعلان عنها الفترة القليلة المقبلة من خلال حفل ضخم، مستدركا: «فنون» عضو جديد في باقة «الوطن» وسيكون في دورتها مفاجآت كثيرة، متمنيا ان تكون دورة تلفزيون «الوطن» مرضية لأذواق الجمهور.
بعد ذلك صعد مقدم برنامج «البورصة»، الذي يعرض على «الوطن»، الاعلامي عمار معرفي، وقال: لقد اتفقنا في «الوطن» ان نكسر جميع القواعد وحققنا الكثير من النجاحات، الكل يعلم ان الأرقام هي الحقيقة الواضحة التي تعطي للمشاهدين ومتخذي القرار فكرة للمستوى الذي وصلنا اليه خلال ثماني سنوات، وقدم شرحا تفصيليا لأهم الأرقام والإحصائيات التي تثبت تصدر «الوطن» نسب المشاهدة في الكويت، حيث احتل «الوطن» المركز الاول عام 2013 في نسبة القنوات الأعلى مشاهدة، والمركز الأول في إحصائية القنوات المشاهدة لدى سكان الكويت «مواطنين ومقيمين» يناير 2014، كما حصدت 9 برامج من «الوطن» من أصل 10 أكبر نسب متابعة للبرامج عبر جميع التلفزيونات.
وأنهى معرفي بالقول: منذ 8 سنوات ونحن نحقق هذه المراتب المتقدمة والقادم أفضل، ونفخر بعملنا في مؤسسة «الوطن» ونشكر كل من دعمنا.
ثم ألقى الشاعر طالب الشريف مجموعة أبيات بمناسبة دورة «الوطن» الرمضانية المقبلة، وتلاه تكريم بعض الجهات الراعية والمنتج باسم عبدالأمير، ثم صعد المذيعان جاسم العبوة وأسماء سيف واللذان قدما دورة «الوطن» لرمضان المقبل، وجاءت كما يلي:
بو قتادة وبو نبيل
يجدد نجوم المسلسل الكارتوني «بوقتادة وبونبيل» موعدهم الثابت مع مشاهديهم كل رمضان، ليستكملوا مسيرتهم هذا العام في تسليط الضوء على أبرز القضايا على الساحة الكويتية، بمختلف اتجاهاتها السياسية والاقتصادية، والاجتماعية، عبر فانتازيا ساخرة هادفة، يعيش فيها أفراد الأسرة الواقع المعيش مع شخصيات المسلسل، طوال الشهر الكريم.
تذكرة داود
مسلسل كوميدي مكون من 30 حلقة متصلة منفصلة، من نوعية الـ «ست كوم»، يتناول في إطار ساخر بعض القضايا والمشكلات المجتمعية، والأسرية، عبر مشادات مضحكة بين أفراد العائلة، بين الأم والأب، وعيال الأخت وخالهم. والعمل بطولة: داود حسين «الأخ»، منى شداد «الأخت»، علي جمعة «زوج الأخت»، ونخبة من ضيوف وضيفات الشرف، تأليف: جمال سالم، وإخراج: سلطان خسروه.
مسكنك يوفي
حادثة سير مأساوية بعد الخروج من المخيم بالبر، غيرت حياة «راوية» وطفلتها الصغيرة، يهرب بعدها الفاعل «راشد» بطل «الكيك بوكسنج» تاركا خلفه الأم والابنة تصارعان الحياة، فتسلم الطفلة روحها الى بارئها، وتدخل والدتها الى العناية المركزة، يصاب بعدها «راشد» بحالة نفسية سيئة فيقرر الذهاب الى المستشفى ليرى من صدمها بسيارته، فيؤنبه ضميره، ويحاول مساعدتها لتتجاوز الأزمة، ولكنه يقع في حبها، وتتوالة الاحداث.

والمسلسل بطولة: إلهام الفضالة، باسم عبدالأمير، حمد العماني، هيا عبدالسلام، فؤاد علي، فاطمة الصفي، ليلى عبدالله، ريم أرحمة، تأليف: جاسم الجطيلي، إخراج: خالد الرفاعي.

للحب كلمة
دراما اجتماعية تدور في قالب رومانسي إنساني مشوق، بعيدا عن الجرأة والمبالغة في الطرح، يحث على القيم الأسرية، ويدافع عن العادات والتقاليد الكويتية الأصيلة، والعمل بطولة: جاسم النبهان، أسمهان توفيق، زهرة الخرجي، عبدالإمام عبدالله، شيماء علي، هيا عبدالسلام، بشار الشطي، أحمد حسين، فؤاد علي، بثينة الرئيسي، وتأليف: فهد العليوة، وإخراج هيا عبدالسلام.
حب في الأربعين
تدور احداث المسلسل حول رجل (خالد أمين) في الأربعين من عمره، يعزف عن الزواج الى ان يلتقي امرأة «نور» في العقد الرابع من عمرها أيضا، فيرتبطان معا بعلاقة سوية ناضجة، تتصاعد ليدخلا في قصة حب رومانسية حالمة، يجتمع فيها العقل، وقوة العاطفة، ويقرران الزواج، إلا أن قرار الارتباط سرعان ما يصطدم بعوائق مختلفة لم تكن في حسبان العاشقين.

والمسلسل بطولة: خالد أمين، نور، محمد جابر، بلال عبدالله، محمد العجيمي، ميس حمدان، فهد باسم، شيلاء سبت، محمد المحريزي، أحمد السلمان، فرح الصراف، نجوى، تأليف: ايمان سلطان، اخراج: مناف العبدال.

غطاية كافيه
تدور أحداث مسلسل «غطاية كافيه»، عبر حلقات متصلة منفصلة في أحد المقاهي الشعبية، بسوق شعبي، يجتمع فيه مجموعة من الأصدقاء، يتبادلون الأحاديث فيما بينهم في مختلف الأمور، ويطرحون «غطاوي»، أو فوازير على المشاهدين عن الأمثال الشعبية الكويتية، من خلال حواراتهم الكوميدية المشوقة.

والعمل بطولة: سمير القلاف، شهاب حاجية، فيصل أبوغازي، هاني الطباخ، محمد عابدين، نواف الشمري وفكرة: خليل التيمي، وقصة وسيناريو وحوار: محمد الكندري واخراج: علي حسن.

تو الليل
يتواصل، «تو الليل» البرنامج الأشهر على شاشة «تلفزيون الوطن» على مدار شهر رمضان المبارك، بحلقات ممتعة تتناسب مع أجواء وروحانيات الشهر الفضيل، تطرح العديد من القضايا اليومية الحياتية، التي تهم المواطن الكويتي بالدرجة الأولى، ويسلط الضوء بشكل حيادي على أبرز الأعمال الدرامية على الشاشات المحلية، والخليجية والعربية من خلال استضافة النجوم والصحافيين والنقاد في الاستديو للحديث عنها، فضلا عن تقارير منوعة عن الفعاليات والأنشطة الرمضانية، والبرنامج تقديم: الإعلامية إيمان نجم وإخراج: علي حسن.
من قال طبخة؟
برنامج «طهي» مميز مختلف، يأتي في طابع برامج المسابقات، يتبارى خلاله 40 فريقا في إعداد أطباق رمضانية مبتكرة طوال أيام الشهر الكريم، في كل حلقة يتنافس فريقان، يتكون الواحد منهما من شخصين، على أن تتأهل الفرق الفائزة الى المرحلة النهائية في العشر الأواخر من رمضان. والبرنامج تقديم الإعلامية أماني البلوشي، الشيف صديقة، وإخراج نانسي جمال الدين.
بالقرآن اهتديت
يسلط القارئ فهد الكندري الضوء على قصص هداية المسلمين الجدد، وأسرار إسلامهم في مجموعة من الآيات الكريمة التي استمعوا إليها، وغيرت مجرى حياتهم والبرنامج إخراج أحمد عرب.
أين أنت؟
برنامج تفاعلي قيمي، يطرح فيه الإعلامي علي حسين العجمي مجموعة من القيم الإسلامية الذاتية، والاجتماعية والسلوكية على المشاهدين طوال الشهر الفضيل. والبرنامج اخراج أحمد عزب، منتج تنفيذي: محمد شمس الدين.
في كويت الزمان
برنامج ديني تراثي هادف، يتناول فيه مقدمه الشيخ د.خالد السلطان بعض العادات والتقاليد الكويتية القديمة، من ناحية شرعية، موضحا أسباب انتشارها في مجتمعنا، ودلالاتها، ومقاصدها، وسر اندثار البعض منها في وقتنا الحاضر. والبرنامج إخراج: أحمد عزب، ومنتج تنفيذي: محمد شمس الدين.
في ظلال آية
برنامج ديني، يسلط فيه مقدمه الإعلامي الشيخ صالح النهام، خلال عدة دقائق، الضوء على بعض الآيات القرآنية المتعلقة بمناحي الحياة المختلفة والبرنامج إخراج: أحمد عزب، ومنتج تنفيذي: محمد شمس الدين.
في دقائق 2
برنامج اجتماعي حواري، يوضح للزوجين بشكل خاص، وللأسرة بشكل عام، أهمية الترابط الأسري والاجتماعي، يطرح مقدمه د.راشد العليمي المتخصص في القضايا الأسرية، قصصا واقعية للخلافات الزوجية، والمشاكل الأسرية، ثم يناقشها مع ضيوفه المختصين، لطرح الحلول المناسبة لها، وذلك في أشهر المراكز الأسرية بالوطن العربي، ويتناول العليمي في كل حلقة قضية أسرية مختلفة. والبرنامج اخراج: أحمد عزب، منتج منفذ: محمد شمس الدين.
وفي نهاية الحفل صعدت المذيعة أماني البلوشي وقدمت المطربة زين عوض والتي شدت بأجمل الأغاني وأمتعت الجمهور بصوتها العذب ليسدل الستار على حفل ضخم بضخامة الدورة التي أقيم لأجلها.
العصفور لـ «الأنباء»: «الوطن» قد التحدي.. وننافس أنفسنا فقط
كشف مدير عام تلفزيون «الوطن» ماجد العصفور عن وجود شراكة بين «الوطن» وتلفزيون «أبو ظبي» من خلال 3 أعمال تلفزيونية ستعرض في رمضان المقبل، وقال العصفور في تصريح لـ «الأنباء»: كما لدينا شراكة أيضا مع المنتج باسم عبدالأمير لتقديم أعمال درامية، مستدركا: لقد راعينا ان تكون وجبتنا البرامجية هذا العام متوازنة وفيها «كل شيء» لأجل عيون جمهورنا الحبيب.
وعن المنافسة في رمضان، رد: لا ننكر ان المنافسة قوية جدا بين الفضائيات في الشهر الكريم لكننا لا ننافس إلا أنفسنا فقط ونحن قد التحدي، وهناك جهود جبارة من جميع العاملين في الوطن لتكون شاشتنا مختلفة ومتميزة.
لقطات
٭ وصل العملاق عبدالحسين عبدالرضا مبكرا لقاعة الحفل والتف حوله عدد من الحضور ولم يبخل عليهم بأخذ الصور التذكارية معه.
٭ نقل برنامج «تو الليل» وقائع الحفل وشيد لهذا الغرض استديو خاصا لاستضافة النجوم خارج قاعة الاحتفال وتصدى لتقديمه إيمان نجم وبسام العثمان.
٭ تألق واضح لإعلاميات «الوطن» حصة اللوغاني، أماني البلوشي، أسماء سيف، وكانت «لوكاتهن» وأزياؤهن محط إعجاب الحضور.
٭ الزملاء ياسر العيلة ومحمد عاطف وعلي السلطان وجمانة الشراح وجنان الشطي تابعوا كل صغيرة وكبيرة في الحفل وذللوا أي عقبة أمام الصحافة والضيوف والجميع أشاد بمجهودهم.. عساكم على القوة شباب.




















إرسال تعليق