2012-09-30

التردد الرسمي لقناة قدساوي TV


قبل قليل حصلت على تردد قناة قدساوي TV و التردد هو >>
نايلسات - 11555 - الترميز - 27500 - V 
سيتم افتتاح القناة بعد 10 ايام تقريبً و القناة ستقوم بنقل جميع مباريات النادي بعد الاتفاق مع القناة الثالث الرياضيه لنقل المباريات .
ستكون القناة مصدر للاخبار الحصري الخاصه بالنادي و تغطيه يوميه لتدريبات الفريق و نقل مباريات كرة اليد و الطائرة و السله و باقي الرياضات .

الف الف مبروك افتتاح القناة يا جماهير بني قادس و انا كـ مشجع للملكي كنت من اكثر المتحمسين للقناة و انشالله راح اكون متابع للقناة بشكل يومي .

2012-09-29

احجز شريحه NANO SIM من فيفا


تقدم شركة فيفا خدمه حجز شريحه NANO SIM الخاصه بتشغيل جهاز ايفون5 .

و هذه ماجاء بالرساله الذي تم ارساله للعملاء >>

سعدنا في VIVA، أحدث مشغل لتكنولوجيا الإتصالات في الكويت، أن نوفر لك الفرصة بأن تكون أول من يحصل على شريحة ال nano الجديدة وبشكل حصري. شريحة ال nano الجديدة أصغر بنسبة 30% و أنحف بنسبة 15%‘ و ستكون متوفرة في جميع أفرعنا.

لطلب حجز الشريحه : هنا


اسعار شركات الانترنت الرسميه


الاسعار الرسمي من شركات الانترنت بعد قرار وزارة المواصلات بتخفيض الاسعار 

اسعار شركة كيمز 
التخفيض جيد واضح من ناحيه الاسعار حسب السرعه 


اسعار فاست تلكو 


اسعار كوالتي نت 


الاسعار متاقربه من ناحيه السرعه يعني اغلب الشركات محددين سعر 48 دينار لسرعه 1 Mbps اله شركة كوالتي سرعه 1 Mbps بـ 40 دينار 
2012-09-28

البرومو الرسمي لقناة قدساوي TV


البرومو الرسمي لقناة قدساوي TV الي راح يتم افتتاحها في يوم 10-10-2012 و خصوصً الساعه 10:10 دقائق مساءً .





التفاصيل نقلاً من جريدة الوطن >>>

بات الرقم 10 رمزا لبدء البث التجريبي لقناة قدساوي الرياضة والذي سينطلق في تمام الساعة العاشرة وعشر دقائق صباحا في العاشر من الشهر العاشر اكتوبر المقبل حسب ما أعلنت شركة ايوا جولف للتجارة والمقاولات عبر رئيس مجلس ادارتها فيصل العيسى في الاجتماع الذي ضمه وكادر قدساوي بمجلس ادارة نادي القادسية برئاسة الشيخ خالد الفهد بحضور امين السر العام في النادي الملكي رضا معرفي وعضو مجلس الادارة ومسؤول التسويق والعلاقات الدولية ناصر الشرهان اضافة الى عضو مجلس الادارة الاخر محمد البناي حيث تباحث الطرفان حول سبل خروج القناة بالشكل الذي يتناسب واسم وجماهيرية كيان عريق كنادي القادسية.
بدوره فقد أكد الفهد ان نادي القادسية سيسخر كافة امكانياته لايوا جولف تمهيدا لانطلاق القناة الفضائية التي تمنى ان تكون ببرامجها وتغطياتها مواكبة للاخبار والاحداث في القلعة الصفراء باهتمامها بكافة الألعاب خاصة تلك التي لاتلقى دعما واهتماما من الوسائل الاعلامية.
الملكي يزخر بالمواهب
وأشار الفهد ان النادي الملكي يزخر بالمواهب الواعدة والنجوم من ابطال الكويت في كافة الألعاب وبالتالي فان التغطية الاعلامية والاهتمام من قبل قدساوي سيسهم بشكل كبير بالتعريف بهؤلاء الأبطال اضافة الى تسليط الضوء على تاريخ القادسية العامر بالانجازات والبطولات والنجوم التي تبقى خالدة في الذاكرة على مر الأجيال في مختلف الألعاب.
من جهته فقد شكر العيسى مجلس ادارة القادسية برئاسة الفهد على التعاون والدعم اللذين سيسهمان بشكل كبير بنجاح القناة الفضائية التي ستكون نقلة نوعية في المجال الاعلامي حيث وضع القائمون عليها كافة السبل وفق برنامج ومنهجية ستجعل منها احدى اهم القنوات الرياضية ان لم تكن افضلها اقليميا خاصة وانها ستسلط الضوء على النادي الملكي بماضيه وحاضره ومستقبله سواء ببرامجها او بتغطياتها الحية والمباشرة.
تغطية شاملة لنشاط القادسية
واضاف العيسى ان قدساوي ستضع في حسبانها نقل المباريات الخاصة بنادي القادسية خلال جميع الاستحقاقات مستقبلا بعد التدارس مع الجهات المعنية حيث ستحشد ايوا جولف كافة طاقاتها وامكانياتها عبر كادرها المحترف واستخدام كافة التقنيات الحديثة والمتطورة لتكون جسرا للتواصل بين نادي القادسية وجماهيره ومحبيه محليا وخارجيا حيث ان هذه الجماهيرية الواسعة تشجع جميع المؤسسات والشركات على الاستثمار في صرح شامخ وكيان عريق كنادي القادسية.
وأوضح العيسى ان البث التجريبي للقناة التي شعارها قناة قدساوي دائما مع الجمهور سينطلق عند الساعة 10.10 من صباح العاشر من اكتوبر المقبل على ان يتم الاعلان عن ترددات القناة في غضون الايام القليلة المقبلة فيما سيكون الإعلان عن انطلاق البث الرسمي بعد الانتهاء من البث التجريبي والمقدر ان يكون لمدة شهرين بهدف الوقوف على متطلبات القناة وجودة ماتقدمه مؤكدا ان باب الاقتراحات سيكون مفتوحا لكل المهتمين بالشأن القدساوي.
تشكيل فريق عمل
واشار العيسى ان القناة بصدد تكوين فريق عمل ليكون ضمن المركز الاعلامي بنادي القادسية والذي سيعد مرجعا للاخبار والتغطيات الحصرية المتعلقة بالنادي مؤكدا ان قدساوي ستعمل بكل حيادية وشفافية من أجل مصلحة نادي القادسية اولا وأخيرا ومتأملا ان تنال ببثها اعجاب واستحسان الجماهير الرياضية عامة وجماهير نادي القادسية بشكل خاص.
2012-09-27

وزارة الاعلام تراقب قنوات اليوتيوب



كشفت مصادر مطلعة ان وزارة الإعلام تراقب قنوات اليوتيوب وما تبثه من أعمال فنية و لديها إجراءات قانونية في حال قيام أي شركة إنتاج عمل فني في الكويت بعرضه في أي وسيلة إعلام، مؤكدة أن قانون الإعلام المرئي والمسموع يمنع تصوير أي عمل سينمائي دون الحصول على موافقة مسبقة من الجهات المختصة في وزارة الإعلام، لذلك فان الوزارة لن تتردد في اتخاذ إجراءات قانونية بحق القائمين على هذه القنوات اذ ثبت بالدليل أن هذه البرامج والأعمال التي تعرض بالقنوات تم تصويرها في الكويت بدون موافقة مسبقة من الجهات المختصة في “الاعلام”.
وأكدت أن قانون النشر الإلكتروني الذي قدم من قبل وزارة الإعلام لمجلس الوزراء يتضمن أيضا تنظيما خاصا لقنوات اليوتيوب، لافتة إلى أن القانون الجديد سينظم مثل هذا العمل الإعلامي وسيتيح لمن يرغب في إنتاج أعمال فنية وبرامج وعرضها على اليوتيوب جميع التسهيلات الممكنة ليكون العمل نموذجيا ويخدم المجتمع، مؤكدة أن القانون الجديد سيحاسب من يحاول القيام بعمل فني يسيء للثوابت الدينية والعقائدية أويمس الوحدة الوطنية، والثوابت التي جبل عليها الشعب الكويتي.
وأشارت المصادر الى أن وزارة الإعلام حريصة على دعم الحريات الإعلامية التي كفلها الدستور والمشرع الكويتي، لافتة إلى أن المشرع الكويتي حرص على وضع ضوابط للحريات الإعلامية لحماية المجتمع الكويتي من النعرات الطائفية والقبلية والفئوية.

2012-09-26

صورة شخص غير معروف بين صورة الامير و ولي العهد


صورة لشخص اتوقع انه احد المراجع الشيعيه في مستوصف الدعيه و وضعت صورته بين صورة سمو الامير حفض الله و صورة سمو ولي العهد .
سوألي للحكومه هل هذه الشخص هو الشخص الثالث في الدولة ام ماذه و نرجو توضيح من مدير مستوصف الدعيه بخصوص هذه الصورة و من وضعها في هذه المكان و من يكون هذه الشخص .
2012-09-25

اسعار الانترنت بالكويت بعد قرار تخفيض الاسعار


اسعار الانترنت بعد بعد قرار وزارة المواصلات بتخفيض اسعار الانترنت بنسبه 40% و تقوم بعض الشركات بالاتصال على بعض العملاء لتقديم عروض لهم بالأشتراك و تقديم عرض عقد السنه و سنه اضافيه بالمجان .
و لم تقوم بعض الشركات بالتخفيض الفعلي للاسعار و قامت شركه واحده من اصل 5 شركات بتخفيض الاسعار .

شرح للايفون 5 مع برنامج The Frankom Show


يقدم برنامج The Frankom Show حلقه جديده يتحدث فيها عن جهاز ايفون5 الذي نزل في الكويت قبل اسبوع تقريبً .
و يتحدث المدون الزميل  Frankom  عن مميزات الجهاز الجديد و عن شكل الجهاز بعد التعديلات عليه و حجمه بعد تنحيف الجهاز .



2012-09-24

شاهد : الحلقه الاولى من برنامج لحوول


الحلقه الاولى من برنامج لحوول من تقديم محمد المضفر .. البرنامج يقدم حلقات كوميديه و يطرح بعض المواضيع التي تحصل في المجتمع الكويتي .
وفي بعض الاوقات يتحدث عن الخوال الي هم ذو البشرة السمراء و يطالب المقدم بوجود نائب او وزير خال بالمجلس .


2012-09-23

شاهد : كيف يتعامل الكويتيون مع الجاليات؟


الحلقه الاولى من برنامج شعيب شو على قناة بالمخبه .
االحلقه الاولى تحدثت عن معامله الكويتيون مع الجاليات و قام احد الاشخاص من فريق القناة بالتنكر بزي احد الجاليات و السير في بعض الشوارع .



2012-09-21

فيديو + صور : مميزات التحديث الجديد IOS6 وبعض الملاحظات




صدر التحديث الجديد لأجهزة ios6 بالأمس ، حجم التحديث 640 ميغا لكن بسبب الضغط استغرق التحديث تقريبا 4 ساعات للتحميل
النظام الجديد اضاف عدة مميزات للآيفون كما هو واضح في الصوره أعلاه ، ومن أهم تلك المميزات :
* خرائط خاصة من شركة أبل وتم استبدال خرائط قوقل ، وهذه الخرائط تدعم الملاحة والتوجيه وتدعم تقنية الـ 3D
* تغيير في ثيم صفحة الاتصال والارقام ، واضافة ميزة ارسال رساله للمتصل او تأجيل التنبيه بالاتصال مع رفضه
* اضافة مميزات على ميزة Accessibility
* دعم اجراء محادثة بالفيس تايم عن طريق الـ 3G
* تحسينات على متصفح سفاري وتفعيل عملية المزامنة بين الأجهزة بربطه في الآي كلاود
* اضافة مميزات كثيرة على زر Share في الصور
* دعم وربط حسابك في الفيس بوك والتحكم به مباشرة عن طريق النظام
* ميزة عدم الازعاج Do Not Disturb واختيار اوقات معينة يكون فيها الهاتف صامتا او اختيار بعض الارقام التي ترغب بتنبيهك عليها
* تغيير وتحسين شكل وطريقة التحميل في الأب ستور وهو تغيير مهم ورائع
* اضافة ميزة التصوير البانورامي
* تحسينات على برنامج سيري واضافة برنامج Passbook

من أروع الاضافات وان كانت متأخرة جدا ابل في اضافتها هو تصوير البانوراما السريع جدا



ملاحظات :
* في التحديث الجديد تم ازالة برنامج اليوتيوب من النظام واستبداله بتطبيق رسمي من قوقل تستطيع تحميله من الأب ستور من هنا : Link
* يوجد مشكلة مع عرض الفيديو في بعض المدونات ومنها مدونتي سأجاول ايجاد حل للمشكلة
 المصدر : مدونة ابوفلان

اسعار شركة كوالتي نت بعد قرار الوزارة بتخفيض الاسعار


صورة لأسعار شركة كوالتي بعد قرار وزارة المواصلات بتخفيض الاسعار بنسبه 40% و هذه صورة لاسعار شركة كوالتي نت بعد تخفيض الاسعار و الصورة توضح الاسعار تبدء من 48 دينار الى 199 دينار حسب سرعه الانترنت .
و هذه القرار يعتبر من افضل القرارات التي اقرها الوزير سالم الاذينه بتخفيض الاسعار و بنتظار باقي الشركات الاعلان عن الاسعار الانترنت بعض قرار تخفيض الاسعار .

الصورة من الزميل المدونة ابوفلان
2012-09-20

شاهد : حمله امنيه على منطقة بنيد القار



فيديو لحمله امني على منطقة بنيد القار اسفرت على الغاء القبض على 2000 شخص مخالفين للقامة 




التفاصيل نقلً من جريدة الوطن >>>

 انطلقت الحملات فجر امس - القوة الامنية مستهدفة منطقة بنيد القار بمحافظة العاصمة والتي قادها ميدانيا وكيل وزارة الداخلية بالنيابة الفريق سليمان فهد الفهد، واشرف عليها وكيل الوزارة المساعد لشؤون المرور رئيس فريق عمل العمليات الامنية الميدانية بالانابة اللواء د.مصطفى الزعابي وبحضور الوكيل المساعد لشؤون الامن العام بالانابة اللواء طارق حمادة، وبدعم متكامل من الوكيل المساعد لشؤون العمليات اللواء عبدالله المهنا، وبمشاركة القيادات الامنية واجهزة الشرطة المعنية والعديد من القطاعات الامنية واجهزة الامن العام والمرور والعمليات والامن الجنائي وبإسناد نوعي من القوات الخاصة وفريق التوثيق بإدارة الاعلام الامني والطوارئ الطبية بمنطقة بنيد القار، وبتعاون وثيق مع كافة اجهزة ومؤسسات الدولة المعنية ذات الاختصاص.

أحكام مختلفة

واسفرت الحملة الامنية عن ضبط 2136 شخصا منهم من صدرت بحقهم احكام قضائية ومطلوبون على ذمة قضايا ومخالفون لقانون الاقامة والعمل والمشتبه بهم في جرائم السرقات والمخدرات والخمور وغيرها من القضايا والذين تمت احالتهم جميعا الى جهات الاختصاص.
واكدت ادارة الاعلام الامني ان اجهزة الامن المعنية ستواصل حملاتها الامنية والمرورية على جميع المناطق في كافة المحافظات والتي تشهد حضوراً مكثف للعمالة السائبة ممن صدرت بحقهم احكام قضائية واجبة التنفيذ والمقميين المخالفين لقوانين الاقامة والعمل والمطلوبين على ذمة قضايا والمشتبه بهم وغيرهم من الخارجين عن القانون، يأتي ذلك ضمن سعي وزارة الداخلية للتخلص من هذه الفئات التي باتت تشكل خطرا امنيا وقلقا وازعاجا لقاطني تلك المناطق.
واضافت ان اعداد العمالة المخالفة اغلبهم من المادة (20) من الخدم الذين جلبهم كفلاؤهم وتركوهم يعملون لدى الغير دون الابلاغ عن تغيبهم او هروبهم او ان يتقدم هؤلاء الكفلاء ببلاغات لدى المخافر او مباحث الهجرة، وكذلك فهؤلاء الكفلاء سوف يتعرضون للمساءلة القانونية.

حكومتنا على تويتر


بدئت حكومتنا العزيز بمواكبه التكنولوجيا و مواقع التواصل الاجتماعي و اهمها تويتر و عملت حساب بأسم ( كويتنا ) و الرد على جميع الاستفسارات و اجراء مقابلات مع الوزاراء و اولها لقاء مع وزير الصحه مساء اليوم الساعه 10 مساءً .
و سيتم التحدث في الحساب عن أخبار الحكومة وانجازاتها والقرارات الوزارية الأخيرة .
لمتابعه حساب الحكومه : كويتنا : Kuwaitna_gov 

«تويتر» يكشف عن تصاميم جديدة وتطبيق جديد




كشفت خدمة «تويتر» عن سلسلة من التحسينات أدخلها على تصاميمه وتطبيق جديد خاص بجهاز «آي باد» ونسخ جديدة للهواتف الخليوية الأخرى.
وجاء على مدونة موقع التواصل الاجتماعي «ابتداء من اليوم، يمكنكم أن تعززوا حضوركم على «تويتر» بفضل الصفحات الشخصية الجديدة».
وأضاف «بات في وسعكم أيضا أن تحملوا صورتكم على التطبيقات الخاصة بالأجهزة المحمولة... وهي ستظهر في أعلى تغريداتكم وتمكنكم من التواصل على الفور في أي مكان كان».
وأوضح جايكومار راماناثن المسؤول عن التطبيقات الخليوية أن أحد التحسينات يطال تشارك الصور.
وهو شرح «يظهر دفق الصور على الصفحات الشخصية، الصور التي تشاركها المستخدمون على «تويتر».
وتابع «عندما تطلعون على دفق الصور، يمكنكم أن تستعرضوا الصور المصغرة يمينا أو يسارا أو تضغطوا على الصورة لتكبير حجمها. ويمكن أيضا لمستخدمي نظام «أندرويد» أن يكبروا الصور بفضل وظيفة «بينش تو زوم»».
وأشار موقع «تويتر» الذي يسمح لمستخدميه بنشر الرسائل الصغيرة والروابط والصور إلى أنه كان يضم في مارس أكثر من 140 مليون مستخدم ناشط، غالبيتهم في الولايات المتحدة.
وقد أظهرت دراسة أجرتها اخيرا شركة «سيميوكاست» المتخصصة في مواقع التواصل الاجتماعي أن الحسابات المفتوحة على «تويتر» بلغت 500 مليون حساب.
ووفق دراسة حديثة، يستعمل أميركي واحد من أصل سبعة أميركيين يستخدمون الانترنت، موقع «تويتر»، ويطلع 8% منهم على الموقع كل يوم.

2012-09-18

صورة للجالاكسي 4S


بدأت المواقع والمنتديات بالحديث عن الجالاكسي اس 4 والذي تم تسريب خبره اليوم وعن موعد اطلاقه العام المقبل شهر فبراير بحيث يبدأ البيع الفعلي له شهر مارس .. وفي الاعلى صورة (غير مؤكدة) عن الهاتف وهي قريبة من شكل جهاز قوقل نيكسوس التابلت ذو الـ 7 بوصات .. العديد من المواقع ذكرت أن الجهاز الجديد سيكون بشاشة قياسها 5 بوصة وأنه سيكون رباعي النواة بالاضافة الى 2 غيغا من الرامات ! طبعا حتى الان لاتأكيدات ولكن لماذا هذه السرعة من الشركة الكورية ! لم يمض نصف عام على الجالاكسي اس 3 !! 

المصدر : مدونة فرنكوم

عبد الرحمن العقل يقدم الرياضة في «القادسية TV»



يستعد الفنان عبد الرحمن العقل لتقديم عدد من البرامج الرياضية عبر القناة الفضائية الجديدة «القادسية TV» التي ينطلق بثها خلال الفترة المقبلة، والتي يملكها فيصل العيسى.
وأوضح العقل لـ «الراي» أن «القادسية TV» متخصصة فى نقل الأحداث الرياضية وبث المباريات من مختلف المحافظات، ولديها مراسلون منتشرون في مناطق الكويت، كما ستقدم مجموعة متنوعة من البرامج الرياضية. وأضاف: «حرصت إدارة القناة على إطلاقها للاهتمام بالرياضة وقطاع الشباب الذين يمثلون الشريحة الأكبر من نسيج المجتمع الكويتي، وتتميز بأسلوب مختلف وجديد عما هو سائد حالياً في غالبية القنوات الرياضية».

و يذكر انه سيتم افتتاح قناة نادي القادسية في تاريخ 10/10/2012 القادم .


2012-09-17

برج 25 و 26 فبراير




بعض المباني بدولة الكويت تشدك من حيث التصميم ولكن هالمبنى غير عن اي مبنى بالكويت
اسمة من يشد النظر
برج مكون من عدة طوابق وهي خاصة للشركات الخاصة
البرج اسمة
 25 فبراير
يرمز هذا التاريخ بالعيد الوطني لدولة الكويت



وبنفس البرج ولكن بالخلف اسمه
26 فبراير
يرمز هذا التاريخ بعيد التحرير لدوله الكويت




يقع البرج بمنطقة شرق خلف مجمع الخليجية
يقال شركة التجارة والاستثمار العقاري هي المالك لهذا البرج..
فاحب ان اشكر الشركة واحيها على هالمسى الخالد في ذاكرتنا
فشكرا لكم
المصدر : مدونة من اكون


2012-09-16

مصورين كويتين في رحله سفاري في كينيا


نظم المصور الكويتي ماجد الزعبي لمجموعه من المصورين الكويتين رحله سفاري في كينيا وكانت مدة الرحله اسبوع و كان الرحله مخته بالتصوير لتصوير صورة رائعه .

فيديو من رحله سابق ..


و من يريد تجربه هذه الرحله و التسجيل في الرحله القادمة الدخول على الموقع التالي : موقع المصور ماجد علي 

صور من الرحله 


comfortable


dry and soft


masai mara  lion !!


zoom & pan

شاهد : اغرب حفل ميلاد و خطوبه في لبنان


فاجئ لبناني حبيبته بعمل حفل خطوبه و ميلاد في نفس اليوم في احد المجمعات التجاريه ببيروت .
حيث كانت جالسه على احد الطاولات في احد المطاعم و قام باحضار فرقه موسيقيه و وجود بعض الحضور و عمل مسيرة مصغرة 
و تفاجئت البنت بقدوم الفرقه الى طاولاتها .


2012-09-15

الشريحه المستخدمه في الايفون 5



المشكلة التي ستواجهنا عند استخدام الآيفون 5 هي تغيّر الشريحة من Micro Sim الى نوع جديد من الشرائح وهو Nano Sim
لن نستطيع استخدام المايكرو سم مع الآيفون 5 حتى عن طريق القص لأن الشريحة أصغر في الحجم وأنحف في السمك تقريبا 15% من المايكرو سم
وهذه المشكلة حلها طبعا عند شركات الاتصال التي يجب عليها توفير الشريحة الجديدة Nao Sim Card لعملائها قبل وصول الآيفون5 وتسويقه
و قبل ايام ذكر السيد سلمان البدران الرئيس النفيذي في شركة فيفا للاتصالات على حساب على تويتر انه شرحيه النانو LTE ستكون متوفره في الكويت خلال ايام لاكن الشركة بنتضار رد وزارة المواصلات الترددات لأظلاق الخدمه.



حمله ضد التعصب في الكويت


عرضت فرقه باك ستيج غروب عرضها المسرحي في مجمع 360 بعنوان حمله ضد التعصب في الكويت و شارك في العرض مجموعه من الشباب .




بنتضار الفيديو الرسمي من الجهة المنتجه لهذه العمل لعرض في المدونة امام هذه الفيديو من تصوير المدون الزميل BANANAQ8
2012-09-13

تفاصيل مؤتمر أبل واطلاق iphone 5




أعلنت أبل قبل قليل عن الآيفون القادم الذي تم اطلاق اسم iphone5 رسميا عليه وبالمواصفات التالية :
* معالج A6 أسرع في تشغيل واستخدام الجهاز والتقاط الصور
* كاميرا باسم iSight بقوة 8mp وبدقة 3264X2448 وفتحة عدسة 2.4
* تصوير فيديو بدقة 1080p للكاميرا الخلفية والأمامية 720p HD
* حجم الشاشة اصبح 4 انش أكبر وأوضح مع الريتنا
* بطارية اقوى تعمل لمدة 8 ساعات
* الجهاز انحف يأتي بسمك 7.6mm واخف وزنا 112 غرام



من التغييرات التي طرأت على الهاتف هي تغيير فتحة الشحن في اسفل الهاتف وتغيير مكان الهاند فري للسماعات
بالنسبة لمكان الشحن فالشركة ستوفر قطعة ادابتر لتحويل الشحن القديم الى الشكل الجديد ، أما السماعات فقد اطلقت ابل شكل جديد للسماعات ايضا





 السعر : 
أما بالنسبة للأسعار فالسعر سيبدأ من 530 باوند من الستور البريطاني يعني تقريبا 240 د.ك شاملة الضرايب
والسبب أننا لايمكننا طلب الهاتف الا من الستور البريطاني والذي تكون فيه الضرايب بنسبة 20%

طريقة الشراء والطلب :
* سيتم فتح باب الحجز على الهاتف بتاريخ 14 سبتمبر ، وسيتم البيع والتسويق بتاريخ 21 سبتمبر
ونحن لا نستطيع الطلب الا عن طريق الستور البريطاني لأن الأمريكي في العاده يقومون بالغاء الطلبات اذا كانت الى صندوق بريد

عربي باي

التردد الرسمي لقناة قدساوي TV


قبل قليل حصلت على تردد قناة قدساوي TV و التردد هو >>
نايلسات - 11555 - الترميز - 27500 - V 
سيتم افتتاح القناة بعد 10 ايام تقريبً و القناة ستقوم بنقل جميع مباريات النادي بعد الاتفاق مع القناة الثالث الرياضيه لنقل المباريات .
ستكون القناة مصدر للاخبار الحصري الخاصه بالنادي و تغطيه يوميه لتدريبات الفريق و نقل مباريات كرة اليد و الطائرة و السله و باقي الرياضات .

الف الف مبروك افتتاح القناة يا جماهير بني قادس و انا كـ مشجع للملكي كنت من اكثر المتحمسين للقناة و انشالله راح اكون متابع للقناة بشكل يومي .

احجز شريحه NANO SIM من فيفا


تقدم شركة فيفا خدمه حجز شريحه NANO SIM الخاصه بتشغيل جهاز ايفون5 .

و هذه ماجاء بالرساله الذي تم ارساله للعملاء >>

سعدنا في VIVA، أحدث مشغل لتكنولوجيا الإتصالات في الكويت، أن نوفر لك الفرصة بأن تكون أول من يحصل على شريحة ال nano الجديدة وبشكل حصري. شريحة ال nano الجديدة أصغر بنسبة 30% و أنحف بنسبة 15%‘ و ستكون متوفرة في جميع أفرعنا.

لطلب حجز الشريحه : هنا


اسعار شركات الانترنت الرسميه


الاسعار الرسمي من شركات الانترنت بعد قرار وزارة المواصلات بتخفيض الاسعار 

اسعار شركة كيمز 
التخفيض جيد واضح من ناحيه الاسعار حسب السرعه 


اسعار فاست تلكو 


اسعار كوالتي نت 


الاسعار متاقربه من ناحيه السرعه يعني اغلب الشركات محددين سعر 48 دينار لسرعه 1 Mbps اله شركة كوالتي سرعه 1 Mbps بـ 40 دينار 

البرومو الرسمي لقناة قدساوي TV


البرومو الرسمي لقناة قدساوي TV الي راح يتم افتتاحها في يوم 10-10-2012 و خصوصً الساعه 10:10 دقائق مساءً .





التفاصيل نقلاً من جريدة الوطن >>>

بات الرقم 10 رمزا لبدء البث التجريبي لقناة قدساوي الرياضة والذي سينطلق في تمام الساعة العاشرة وعشر دقائق صباحا في العاشر من الشهر العاشر اكتوبر المقبل حسب ما أعلنت شركة ايوا جولف للتجارة والمقاولات عبر رئيس مجلس ادارتها فيصل العيسى في الاجتماع الذي ضمه وكادر قدساوي بمجلس ادارة نادي القادسية برئاسة الشيخ خالد الفهد بحضور امين السر العام في النادي الملكي رضا معرفي وعضو مجلس الادارة ومسؤول التسويق والعلاقات الدولية ناصر الشرهان اضافة الى عضو مجلس الادارة الاخر محمد البناي حيث تباحث الطرفان حول سبل خروج القناة بالشكل الذي يتناسب واسم وجماهيرية كيان عريق كنادي القادسية.
بدوره فقد أكد الفهد ان نادي القادسية سيسخر كافة امكانياته لايوا جولف تمهيدا لانطلاق القناة الفضائية التي تمنى ان تكون ببرامجها وتغطياتها مواكبة للاخبار والاحداث في القلعة الصفراء باهتمامها بكافة الألعاب خاصة تلك التي لاتلقى دعما واهتماما من الوسائل الاعلامية.
الملكي يزخر بالمواهب
وأشار الفهد ان النادي الملكي يزخر بالمواهب الواعدة والنجوم من ابطال الكويت في كافة الألعاب وبالتالي فان التغطية الاعلامية والاهتمام من قبل قدساوي سيسهم بشكل كبير بالتعريف بهؤلاء الأبطال اضافة الى تسليط الضوء على تاريخ القادسية العامر بالانجازات والبطولات والنجوم التي تبقى خالدة في الذاكرة على مر الأجيال في مختلف الألعاب.
من جهته فقد شكر العيسى مجلس ادارة القادسية برئاسة الفهد على التعاون والدعم اللذين سيسهمان بشكل كبير بنجاح القناة الفضائية التي ستكون نقلة نوعية في المجال الاعلامي حيث وضع القائمون عليها كافة السبل وفق برنامج ومنهجية ستجعل منها احدى اهم القنوات الرياضية ان لم تكن افضلها اقليميا خاصة وانها ستسلط الضوء على النادي الملكي بماضيه وحاضره ومستقبله سواء ببرامجها او بتغطياتها الحية والمباشرة.
تغطية شاملة لنشاط القادسية
واضاف العيسى ان قدساوي ستضع في حسبانها نقل المباريات الخاصة بنادي القادسية خلال جميع الاستحقاقات مستقبلا بعد التدارس مع الجهات المعنية حيث ستحشد ايوا جولف كافة طاقاتها وامكانياتها عبر كادرها المحترف واستخدام كافة التقنيات الحديثة والمتطورة لتكون جسرا للتواصل بين نادي القادسية وجماهيره ومحبيه محليا وخارجيا حيث ان هذه الجماهيرية الواسعة تشجع جميع المؤسسات والشركات على الاستثمار في صرح شامخ وكيان عريق كنادي القادسية.
وأوضح العيسى ان البث التجريبي للقناة التي شعارها قناة قدساوي دائما مع الجمهور سينطلق عند الساعة 10.10 من صباح العاشر من اكتوبر المقبل على ان يتم الاعلان عن ترددات القناة في غضون الايام القليلة المقبلة فيما سيكون الإعلان عن انطلاق البث الرسمي بعد الانتهاء من البث التجريبي والمقدر ان يكون لمدة شهرين بهدف الوقوف على متطلبات القناة وجودة ماتقدمه مؤكدا ان باب الاقتراحات سيكون مفتوحا لكل المهتمين بالشأن القدساوي.
تشكيل فريق عمل
واشار العيسى ان القناة بصدد تكوين فريق عمل ليكون ضمن المركز الاعلامي بنادي القادسية والذي سيعد مرجعا للاخبار والتغطيات الحصرية المتعلقة بالنادي مؤكدا ان قدساوي ستعمل بكل حيادية وشفافية من أجل مصلحة نادي القادسية اولا وأخيرا ومتأملا ان تنال ببثها اعجاب واستحسان الجماهير الرياضية عامة وجماهير نادي القادسية بشكل خاص.

احتفال الاعب المسلم في لعبه FIFA 13


فيديو يشرح فيه طريقه احتفال الاعب المسلم في الملاعب الجنبيه بعد تسجيله للهدف في لعبه FIFA 13 .
اللعبه نزلت الكويت قبل اسبوع و متوفره في X سايت الغانم بسعر 21 دينار تقريبً .



وزارة الاعلام تراقب قنوات اليوتيوب



كشفت مصادر مطلعة ان وزارة الإعلام تراقب قنوات اليوتيوب وما تبثه من أعمال فنية و لديها إجراءات قانونية في حال قيام أي شركة إنتاج عمل فني في الكويت بعرضه في أي وسيلة إعلام، مؤكدة أن قانون الإعلام المرئي والمسموع يمنع تصوير أي عمل سينمائي دون الحصول على موافقة مسبقة من الجهات المختصة في وزارة الإعلام، لذلك فان الوزارة لن تتردد في اتخاذ إجراءات قانونية بحق القائمين على هذه القنوات اذ ثبت بالدليل أن هذه البرامج والأعمال التي تعرض بالقنوات تم تصويرها في الكويت بدون موافقة مسبقة من الجهات المختصة في “الاعلام”.
وأكدت أن قانون النشر الإلكتروني الذي قدم من قبل وزارة الإعلام لمجلس الوزراء يتضمن أيضا تنظيما خاصا لقنوات اليوتيوب، لافتة إلى أن القانون الجديد سينظم مثل هذا العمل الإعلامي وسيتيح لمن يرغب في إنتاج أعمال فنية وبرامج وعرضها على اليوتيوب جميع التسهيلات الممكنة ليكون العمل نموذجيا ويخدم المجتمع، مؤكدة أن القانون الجديد سيحاسب من يحاول القيام بعمل فني يسيء للثوابت الدينية والعقائدية أويمس الوحدة الوطنية، والثوابت التي جبل عليها الشعب الكويتي.
وأشارت المصادر الى أن وزارة الإعلام حريصة على دعم الحريات الإعلامية التي كفلها الدستور والمشرع الكويتي، لافتة إلى أن المشرع الكويتي حرص على وضع ضوابط للحريات الإعلامية لحماية المجتمع الكويتي من النعرات الطائفية والقبلية والفئوية.

صورة شخص غير معروف بين صورة الامير و ولي العهد


صورة لشخص اتوقع انه احد المراجع الشيعيه في مستوصف الدعيه و وضعت صورته بين صورة سمو الامير حفض الله و صورة سمو ولي العهد .
سوألي للحكومه هل هذه الشخص هو الشخص الثالث في الدولة ام ماذه و نرجو توضيح من مدير مستوصف الدعيه بخصوص هذه الصورة و من وضعها في هذه المكان و من يكون هذه الشخص .

اسعار الانترنت بالكويت بعد قرار تخفيض الاسعار


اسعار الانترنت بعد بعد قرار وزارة المواصلات بتخفيض اسعار الانترنت بنسبه 40% و تقوم بعض الشركات بالاتصال على بعض العملاء لتقديم عروض لهم بالأشتراك و تقديم عرض عقد السنه و سنه اضافيه بالمجان .
و لم تقوم بعض الشركات بالتخفيض الفعلي للاسعار و قامت شركه واحده من اصل 5 شركات بتخفيض الاسعار .

شرح للايفون 5 مع برنامج The Frankom Show


يقدم برنامج The Frankom Show حلقه جديده يتحدث فيها عن جهاز ايفون5 الذي نزل في الكويت قبل اسبوع تقريبً .
و يتحدث المدون الزميل  Frankom  عن مميزات الجهاز الجديد و عن شكل الجهاز بعد التعديلات عليه و حجمه بعد تنحيف الجهاز .



شاهد : الحلقه الاولى من برنامج لحوول


الحلقه الاولى من برنامج لحوول من تقديم محمد المضفر .. البرنامج يقدم حلقات كوميديه و يطرح بعض المواضيع التي تحصل في المجتمع الكويتي .
وفي بعض الاوقات يتحدث عن الخوال الي هم ذو البشرة السمراء و يطالب المقدم بوجود نائب او وزير خال بالمجلس .


شاهد : كيف يتعامل الكويتيون مع الجاليات؟


الحلقه الاولى من برنامج شعيب شو على قناة بالمخبه .
االحلقه الاولى تحدثت عن معامله الكويتيون مع الجاليات و قام احد الاشخاص من فريق القناة بالتنكر بزي احد الجاليات و السير في بعض الشوارع .



فيديو + صور : مميزات التحديث الجديد IOS6 وبعض الملاحظات




صدر التحديث الجديد لأجهزة ios6 بالأمس ، حجم التحديث 640 ميغا لكن بسبب الضغط استغرق التحديث تقريبا 4 ساعات للتحميل
النظام الجديد اضاف عدة مميزات للآيفون كما هو واضح في الصوره أعلاه ، ومن أهم تلك المميزات :
* خرائط خاصة من شركة أبل وتم استبدال خرائط قوقل ، وهذه الخرائط تدعم الملاحة والتوجيه وتدعم تقنية الـ 3D
* تغيير في ثيم صفحة الاتصال والارقام ، واضافة ميزة ارسال رساله للمتصل او تأجيل التنبيه بالاتصال مع رفضه
* اضافة مميزات على ميزة Accessibility
* دعم اجراء محادثة بالفيس تايم عن طريق الـ 3G
* تحسينات على متصفح سفاري وتفعيل عملية المزامنة بين الأجهزة بربطه في الآي كلاود
* اضافة مميزات كثيرة على زر Share في الصور
* دعم وربط حسابك في الفيس بوك والتحكم به مباشرة عن طريق النظام
* ميزة عدم الازعاج Do Not Disturb واختيار اوقات معينة يكون فيها الهاتف صامتا او اختيار بعض الارقام التي ترغب بتنبيهك عليها
* تغيير وتحسين شكل وطريقة التحميل في الأب ستور وهو تغيير مهم ورائع
* اضافة ميزة التصوير البانورامي
* تحسينات على برنامج سيري واضافة برنامج Passbook

من أروع الاضافات وان كانت متأخرة جدا ابل في اضافتها هو تصوير البانوراما السريع جدا



ملاحظات :
* في التحديث الجديد تم ازالة برنامج اليوتيوب من النظام واستبداله بتطبيق رسمي من قوقل تستطيع تحميله من الأب ستور من هنا : Link
* يوجد مشكلة مع عرض الفيديو في بعض المدونات ومنها مدونتي سأجاول ايجاد حل للمشكلة
 المصدر : مدونة ابوفلان

اسعار شركة كوالتي نت بعد قرار الوزارة بتخفيض الاسعار


صورة لأسعار شركة كوالتي بعد قرار وزارة المواصلات بتخفيض الاسعار بنسبه 40% و هذه صورة لاسعار شركة كوالتي نت بعد تخفيض الاسعار و الصورة توضح الاسعار تبدء من 48 دينار الى 199 دينار حسب سرعه الانترنت .
و هذه القرار يعتبر من افضل القرارات التي اقرها الوزير سالم الاذينه بتخفيض الاسعار و بنتظار باقي الشركات الاعلان عن الاسعار الانترنت بعض قرار تخفيض الاسعار .

الصورة من الزميل المدونة ابوفلان

شاهد : حمله امنيه على منطقة بنيد القار



فيديو لحمله امني على منطقة بنيد القار اسفرت على الغاء القبض على 2000 شخص مخالفين للقامة 




التفاصيل نقلً من جريدة الوطن >>>

 انطلقت الحملات فجر امس - القوة الامنية مستهدفة منطقة بنيد القار بمحافظة العاصمة والتي قادها ميدانيا وكيل وزارة الداخلية بالنيابة الفريق سليمان فهد الفهد، واشرف عليها وكيل الوزارة المساعد لشؤون المرور رئيس فريق عمل العمليات الامنية الميدانية بالانابة اللواء د.مصطفى الزعابي وبحضور الوكيل المساعد لشؤون الامن العام بالانابة اللواء طارق حمادة، وبدعم متكامل من الوكيل المساعد لشؤون العمليات اللواء عبدالله المهنا، وبمشاركة القيادات الامنية واجهزة الشرطة المعنية والعديد من القطاعات الامنية واجهزة الامن العام والمرور والعمليات والامن الجنائي وبإسناد نوعي من القوات الخاصة وفريق التوثيق بإدارة الاعلام الامني والطوارئ الطبية بمنطقة بنيد القار، وبتعاون وثيق مع كافة اجهزة ومؤسسات الدولة المعنية ذات الاختصاص.

أحكام مختلفة

واسفرت الحملة الامنية عن ضبط 2136 شخصا منهم من صدرت بحقهم احكام قضائية ومطلوبون على ذمة قضايا ومخالفون لقانون الاقامة والعمل والمشتبه بهم في جرائم السرقات والمخدرات والخمور وغيرها من القضايا والذين تمت احالتهم جميعا الى جهات الاختصاص.
واكدت ادارة الاعلام الامني ان اجهزة الامن المعنية ستواصل حملاتها الامنية والمرورية على جميع المناطق في كافة المحافظات والتي تشهد حضوراً مكثف للعمالة السائبة ممن صدرت بحقهم احكام قضائية واجبة التنفيذ والمقميين المخالفين لقوانين الاقامة والعمل والمطلوبين على ذمة قضايا والمشتبه بهم وغيرهم من الخارجين عن القانون، يأتي ذلك ضمن سعي وزارة الداخلية للتخلص من هذه الفئات التي باتت تشكل خطرا امنيا وقلقا وازعاجا لقاطني تلك المناطق.
واضافت ان اعداد العمالة المخالفة اغلبهم من المادة (20) من الخدم الذين جلبهم كفلاؤهم وتركوهم يعملون لدى الغير دون الابلاغ عن تغيبهم او هروبهم او ان يتقدم هؤلاء الكفلاء ببلاغات لدى المخافر او مباحث الهجرة، وكذلك فهؤلاء الكفلاء سوف يتعرضون للمساءلة القانونية.

شاهد : اول فيديو لفتح علبت الايفون 5


اول فيديو من موقع T3 و فتح علبت الايفون 5 و اكتشاف ما يحتويه الكرتون .
و من الاشياء الموجوده في العلبه سماعه الايفون الجديده .


حكومتنا على تويتر


بدئت حكومتنا العزيز بمواكبه التكنولوجيا و مواقع التواصل الاجتماعي و اهمها تويتر و عملت حساب بأسم ( كويتنا ) و الرد على جميع الاستفسارات و اجراء مقابلات مع الوزاراء و اولها لقاء مع وزير الصحه مساء اليوم الساعه 10 مساءً .
و سيتم التحدث في الحساب عن أخبار الحكومة وانجازاتها والقرارات الوزارية الأخيرة .
لمتابعه حساب الحكومه : كويتنا : Kuwaitna_gov 

«تويتر» يكشف عن تصاميم جديدة وتطبيق جديد




كشفت خدمة «تويتر» عن سلسلة من التحسينات أدخلها على تصاميمه وتطبيق جديد خاص بجهاز «آي باد» ونسخ جديدة للهواتف الخليوية الأخرى.
وجاء على مدونة موقع التواصل الاجتماعي «ابتداء من اليوم، يمكنكم أن تعززوا حضوركم على «تويتر» بفضل الصفحات الشخصية الجديدة».
وأضاف «بات في وسعكم أيضا أن تحملوا صورتكم على التطبيقات الخاصة بالأجهزة المحمولة... وهي ستظهر في أعلى تغريداتكم وتمكنكم من التواصل على الفور في أي مكان كان».
وأوضح جايكومار راماناثن المسؤول عن التطبيقات الخليوية أن أحد التحسينات يطال تشارك الصور.
وهو شرح «يظهر دفق الصور على الصفحات الشخصية، الصور التي تشاركها المستخدمون على «تويتر».
وتابع «عندما تطلعون على دفق الصور، يمكنكم أن تستعرضوا الصور المصغرة يمينا أو يسارا أو تضغطوا على الصورة لتكبير حجمها. ويمكن أيضا لمستخدمي نظام «أندرويد» أن يكبروا الصور بفضل وظيفة «بينش تو زوم»».
وأشار موقع «تويتر» الذي يسمح لمستخدميه بنشر الرسائل الصغيرة والروابط والصور إلى أنه كان يضم في مارس أكثر من 140 مليون مستخدم ناشط، غالبيتهم في الولايات المتحدة.
وقد أظهرت دراسة أجرتها اخيرا شركة «سيميوكاست» المتخصصة في مواقع التواصل الاجتماعي أن الحسابات المفتوحة على «تويتر» بلغت 500 مليون حساب.
ووفق دراسة حديثة، يستعمل أميركي واحد من أصل سبعة أميركيين يستخدمون الانترنت، موقع «تويتر»، ويطلع 8% منهم على الموقع كل يوم.

شاهد : اطلاق نار كثيف في احد العروس في السعوديه


فيديو لاحد العروس في السعوديه و قيام بعض الحضور بالطلاق نار كثيف جداً و اتوقع عدد من الاسلحه المستخدمه اكثر من 7 اسلحه .

صورة للجالاكسي 4S


بدأت المواقع والمنتديات بالحديث عن الجالاكسي اس 4 والذي تم تسريب خبره اليوم وعن موعد اطلاقه العام المقبل شهر فبراير بحيث يبدأ البيع الفعلي له شهر مارس .. وفي الاعلى صورة (غير مؤكدة) عن الهاتف وهي قريبة من شكل جهاز قوقل نيكسوس التابلت ذو الـ 7 بوصات .. العديد من المواقع ذكرت أن الجهاز الجديد سيكون بشاشة قياسها 5 بوصة وأنه سيكون رباعي النواة بالاضافة الى 2 غيغا من الرامات ! طبعا حتى الان لاتأكيدات ولكن لماذا هذه السرعة من الشركة الكورية ! لم يمض نصف عام على الجالاكسي اس 3 !! 

المصدر : مدونة فرنكوم

عبد الرحمن العقل يقدم الرياضة في «القادسية TV»



يستعد الفنان عبد الرحمن العقل لتقديم عدد من البرامج الرياضية عبر القناة الفضائية الجديدة «القادسية TV» التي ينطلق بثها خلال الفترة المقبلة، والتي يملكها فيصل العيسى.
وأوضح العقل لـ «الراي» أن «القادسية TV» متخصصة فى نقل الأحداث الرياضية وبث المباريات من مختلف المحافظات، ولديها مراسلون منتشرون في مناطق الكويت، كما ستقدم مجموعة متنوعة من البرامج الرياضية. وأضاف: «حرصت إدارة القناة على إطلاقها للاهتمام بالرياضة وقطاع الشباب الذين يمثلون الشريحة الأكبر من نسيج المجتمع الكويتي، وتتميز بأسلوب مختلف وجديد عما هو سائد حالياً في غالبية القنوات الرياضية».

و يذكر انه سيتم افتتاح قناة نادي القادسية في تاريخ 10/10/2012 القادم .


برج 25 و 26 فبراير




بعض المباني بدولة الكويت تشدك من حيث التصميم ولكن هالمبنى غير عن اي مبنى بالكويت
اسمة من يشد النظر
برج مكون من عدة طوابق وهي خاصة للشركات الخاصة
البرج اسمة
 25 فبراير
يرمز هذا التاريخ بالعيد الوطني لدولة الكويت



وبنفس البرج ولكن بالخلف اسمه
26 فبراير
يرمز هذا التاريخ بعيد التحرير لدوله الكويت




يقع البرج بمنطقة شرق خلف مجمع الخليجية
يقال شركة التجارة والاستثمار العقاري هي المالك لهذا البرج..
فاحب ان اشكر الشركة واحيها على هالمسى الخالد في ذاكرتنا
فشكرا لكم
المصدر : مدونة من اكون


مصورين كويتين في رحله سفاري في كينيا


نظم المصور الكويتي ماجد الزعبي لمجموعه من المصورين الكويتين رحله سفاري في كينيا وكانت مدة الرحله اسبوع و كان الرحله مخته بالتصوير لتصوير صورة رائعه .

فيديو من رحله سابق ..


و من يريد تجربه هذه الرحله و التسجيل في الرحله القادمة الدخول على الموقع التالي : موقع المصور ماجد علي 

صور من الرحله 


comfortable


dry and soft


masai mara  lion !!


zoom & pan

شاهد : اغرب حفل ميلاد و خطوبه في لبنان


فاجئ لبناني حبيبته بعمل حفل خطوبه و ميلاد في نفس اليوم في احد المجمعات التجاريه ببيروت .
حيث كانت جالسه على احد الطاولات في احد المطاعم و قام باحضار فرقه موسيقيه و وجود بعض الحضور و عمل مسيرة مصغرة 
و تفاجئت البنت بقدوم الفرقه الى طاولاتها .


الشريحه المستخدمه في الايفون 5



المشكلة التي ستواجهنا عند استخدام الآيفون 5 هي تغيّر الشريحة من Micro Sim الى نوع جديد من الشرائح وهو Nano Sim
لن نستطيع استخدام المايكرو سم مع الآيفون 5 حتى عن طريق القص لأن الشريحة أصغر في الحجم وأنحف في السمك تقريبا 15% من المايكرو سم
وهذه المشكلة حلها طبعا عند شركات الاتصال التي يجب عليها توفير الشريحة الجديدة Nao Sim Card لعملائها قبل وصول الآيفون5 وتسويقه
و قبل ايام ذكر السيد سلمان البدران الرئيس النفيذي في شركة فيفا للاتصالات على حساب على تويتر انه شرحيه النانو LTE ستكون متوفره في الكويت خلال ايام لاكن الشركة بنتضار رد وزارة المواصلات الترددات لأظلاق الخدمه.



معانه الطالب الكويتي اول يوام مدرسه


فيديو جديد من قناة Esteree7 يقدمه  عبد العزيز بدر .
و فيديو اليوم عن معانه الطالب الكويتي اول يوم مدرسه بعد عطله 3 او 4 شهور .



حمله ضد التعصب في الكويت


عرضت فرقه باك ستيج غروب عرضها المسرحي في مجمع 360 بعنوان حمله ضد التعصب في الكويت و شارك في العرض مجموعه من الشباب .




بنتضار الفيديو الرسمي من الجهة المنتجه لهذه العمل لعرض في المدونة امام هذه الفيديو من تصوير المدون الزميل BANANAQ8

تفاصيل مؤتمر أبل واطلاق iphone 5




أعلنت أبل قبل قليل عن الآيفون القادم الذي تم اطلاق اسم iphone5 رسميا عليه وبالمواصفات التالية :
* معالج A6 أسرع في تشغيل واستخدام الجهاز والتقاط الصور
* كاميرا باسم iSight بقوة 8mp وبدقة 3264X2448 وفتحة عدسة 2.4
* تصوير فيديو بدقة 1080p للكاميرا الخلفية والأمامية 720p HD
* حجم الشاشة اصبح 4 انش أكبر وأوضح مع الريتنا
* بطارية اقوى تعمل لمدة 8 ساعات
* الجهاز انحف يأتي بسمك 7.6mm واخف وزنا 112 غرام



من التغييرات التي طرأت على الهاتف هي تغيير فتحة الشحن في اسفل الهاتف وتغيير مكان الهاند فري للسماعات
بالنسبة لمكان الشحن فالشركة ستوفر قطعة ادابتر لتحويل الشحن القديم الى الشكل الجديد ، أما السماعات فقد اطلقت ابل شكل جديد للسماعات ايضا





 السعر : 
أما بالنسبة للأسعار فالسعر سيبدأ من 530 باوند من الستور البريطاني يعني تقريبا 240 د.ك شاملة الضرايب
والسبب أننا لايمكننا طلب الهاتف الا من الستور البريطاني والذي تكون فيه الضرايب بنسبة 20%

طريقة الشراء والطلب :
* سيتم فتح باب الحجز على الهاتف بتاريخ 14 سبتمبر ، وسيتم البيع والتسويق بتاريخ 21 سبتمبر
ونحن لا نستطيع الطلب الا عن طريق الستور البريطاني لأن الأمريكي في العاده يقومون بالغاء الطلبات اذا كانت الى صندوق بريد