2012-12-30

اكتشف نفسك انت مصور موهوب او مبدع مع تهاني الايوب


اكتشف نفسك ان كنت مصور موهوب او مبدع مع تهاني الايوب الذي تتحدث في هذه الفيديو عن ابراز الاشياء الي تخليك تكتشف نفسك ان كنت تمتلك موهبه او ابداع في التصوير الفوتوغرافي حتى لو كان تصويرك عن طريق كاميرة الهاتف .
هذه الفيديو وصلني عن طريق ايميل ارسلته لي الاستاذه تهاني و حبيت انشره في المدونة ليستفيد منه الجميع .


اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي

اكتشف نفسك انت مصور موهوب او مبدع مع تهاني الايوب


اكتشف نفسك ان كنت مصور موهوب او مبدع مع تهاني الايوب الذي تتحدث في هذه الفيديو عن ابراز الاشياء الي تخليك تكتشف نفسك ان كنت تمتلك موهبه او ابداع في التصوير الفوتوغرافي حتى لو كان تصويرك عن طريق كاميرة الهاتف .
هذه الفيديو وصلني عن طريق ايميل ارسلته لي الاستاذه تهاني و حبيت انشره في المدونة ليستفيد منه الجميع .


إرسال تعليق