2011-08-30

محل بدون اسم

السلام عليكم و عيدكم مبارك

امس كنت بسوق اتشره كم شقل للعيد و شفت محل اسمه بدون اسم فا لفت نضري الأسم فقلت خل ادخل المحل و اشوفه و دخلت ول محل يبيع عبايات و صورت لكم اسم المحل


عنوان المحل - مقابل جمعيه الفروانيه من الخلف 
2011-08-22
2011-08-21

حالياً تجمع امام ادراة المباحث الجنائيه

اليوم كان في تجمع لبعض المناصرين للنائب محمد هايف امام المباحث الجنائيه وعملو تجمع و طالبو بل افراج عن النائب محمد هايف
و كان من ضمن المتواجدين التالي - النواب مسلم البراك - ضيف الله بو رميه - مبارك الوعلان -  و الناشط السياسي محمد الهاجر و عباس الشعبي  و المحامي الحميدي السبيعي وكان سبب سجن النائب محمد هايف هو تعديه على السفير السوري و تعودي لأهدار دمه

ولكم بعض الصور
























فيديوات

الفيديو الاول

الفيديو الثاني

الفيديو الثالث

الفيديو الرابع

الفيديو الرابع

2011-08-20
2011-08-18

اغرب حدود في العالم

السلام عليكم شباب متابعين المدونة
اليوم يبت لكم صور لأغرب حدود تفصل بين الدول في العالم
 اتركم مع الصور

خط فاصل بين هولندا ولبلجيكا


حدود اسبانيا و البرتغال






حدود المغرب و تونس








خط فاصل بين امريكا و المكسيك























2011-08-16

كارلوس وصل

وصل لاعب نادي كورينثيانز البرازيلي و منتخب البرازيل سابقاً ربرتو كارلوس الى دولة الكويت للمشاركة في دورة عبدالله مشاري الروضان 
وكان في استقباله اللجنه المنضمة للدورة على رئسه السيد خالد الروضان رئيس اللجنه المنضمة و تلفزيون الوطن الناقل الرسمي للبطولة  و قد وصل الاعب ربرتوكارلوس الى دولة الكويت في الساعه 1:30 صباحاً 


و اقيم المؤمتر الصحفي للاعب ولم يخلو من المداعبات البرازيليه 


و سيتوجه عصر اليوم الى صاله الشهيد فهد الاحمد حيث ملعب االدورة









2011-08-14
2011-08-11

مسكينه يا لندن

السلام عليكم يا شباب وبنات متابعين المدونة

العاده اتكلم عن مواضيع سياسيه بس اليوم راح اتكلم معاكم عن احادث لندن و المضاهرات الي صارت فيه و اعمال الشغب و  التكسير

و المواطن البريطاني الي توفه فيه و اهو كان شرارة الي انطلقت من بعد المضاهرات السلميه مثل البوعزيزة في تونس

بس من بد كل هذولي الي تكسرو بيوتهم و ممتلكاتهم كسر خاطري واحد عنده مطعم صار اكثر من 100 سنه يعنين وارثه من اجداد اجداده
و كان متضايق وايد من الي صار في المطعم الحين راح اخليكم مع الصور



















2011-08-03

الخط الأحمر خاص/ مواطن مهووس دينيا يقتل ثلاثة مستخدمين .. لأنهم غير صائمين ؟!!

قصة الجريمة في المنزل والجاخور ..حصريا



وقعت أول جريمة بشعة ودموية دامية في أول يوم من شهر رمضان الفضيل عندما أقدم مهووس ومتعصب دينيا بقتل ثلاثة آسيويين بدم بارد متذرعا بعذر ينافي الدين الإسلامي السامي والمتسامح الذي يدعو للفضيلة بتسامح ودون تملك وعبودية .. حيث كان السبب من وراء جريمة القتل الشنيعة .. أنه وجدهم غير صائمين ؟!!!
وفي تفاصيل الجريمة النكراء التي رواها مصدر أمني خاص ومطلع للخط الأحمر والتي ابتدأت عندما توجه مواطن متعصب ومتشدد دينيا إلى " جاخوره " في منطقة كبد وعند دخوله للجاخور وجد مستخدميه وهما آسيويان يعملان في الجاخور غير صائمين فثار غضبه الشديد وقام باستخدام كل شيء لإيذائهما وابتدأ بالسباب والشتائم وانتهى بالذهاب وجلب سلاح ناري يملكه وقام بإطلاق النار عليهما فصرعهما والدماء تملأ المكان ثم غادر إلى منزله ثم أكمل جريمته لكي يقضي على كل من لا يصوم فقتل خادمه الهندي وعلى السبب ذاته وأخذ يبحث عن الخادمة ولكن الخادمة هربت مسرعة عندما شاهدته يقتل الخادم .
من جانبه وبعد جريمته الدامية والمدوية فر المواطن المتعصب هاربا متوجها للمنفذ الحدودي إلى السعودية للاختباء لدى أقاربه هناك وللنفاذ بجلده من العقوبة بعد قتله ثلاثة أنفس .
وفي هذه الأثناء كان أخيه الذي ليست لديه فكرة عما حدث من جريمة شنيعة يقوم بفصل من فصول كشف الجريمة غير مدرك لما يجري فيها ... ولكنها مشيئة الله سبحانه وتعالى لكشف الجريمة قبل هروب الجاني .. حيث اتصل أخو الجاني بسائق تنكر ( صهريج مياه ) يعرفه وقال له توجه للجاخور وقم بتعبأة التانكي ( خزان المياه ) الذي كان فاضيا بينما المستخدمين العاملين في الجاخور والحلال من غير ماء في وسط الحرارة الشديدة .
وفعلا توجه سائق التنكر للجاخور فطرق الباب وصرخ مرارا وتكرار للمستخدمين الآسيويين ولكن  .. " لقد أسمعت إذ ناديت حيا ولكن لا حياة لمن تنادي" .. فاتصل بالمواطن أخو القاتل وقال له انه مل من طرق الباب والصراخ وسؤال الجيران ولكن دون فائدة فأجابه المواطن وطلب منه الصعود على السور والقفز داخل الجاخور وفتح الباب وعند صعوده شاهد الآسيويين مضرجين بالدماء وكل منهما لا يحرك ساكنا فاتصل على الفور بالمواطن وأخبره فاتصل على المخفر وأبلغ  السلطات التي توجهة للجاخور .
وفي وسط هذه المعمعة جاء للمواطن اتصال من أهلهم في البيت بأن أخيه قد قتل الخادم في البيت وفر هاربا فقام المواطن بإبلاغ السلطات مرة أخرى عن جريمة ثانية في منزله وأن الفاعل هذه المرة أخيه فتوجهت السلطات للمنزل بينما أبلغت المنافذ الحدودية باسمه لضبطه في حال حاول الهروب خارج البلاد .
وفعلا وبعد دقائق معدودة كان الجاني يحاول الهروب عبر منفذ حدودي مع السعودية ولكنه وحين وصوله كان رجال الداخلية بانتظاره بعد ورود اسمه مطلوبا بجريمة قتل ثلاثة أشخاص .
وبعد أن تواجدت فرق الداخلية المختصة في المنزل والجاخور وقامت الأدلة الجنائية برفع البصمات والآثار من على المكانين ومعاينة الجثث ورفعها وإحالتها للطب الشرعي كان محققو الداخلية يجمعون بعض المعلومات و "الخيوط " الدالة على أسباب الجريمة الحقيقية من خلال أخذ الأقوال والتحقيق الأولي مع المتواجدين في المكانين وكل من له علاقة بالمجني عليهم والجاني .
ومن جانبهم يقوم المحققون بالتحقيق مع المتهم وبمعرفة الأسباب الحقيقة من وراء هذه الجريمة البشعة التي ارتكبت في أول يوم من هذا الشهر الفضيل ودوافعه حيث تجري التحقيقات مع الجاني منذ مساء يوم أمس الأثنين وسيجري احالته للنيابة بعد استكمال التحقيقات معه .


نقلً عن جريدة الخط الاحمر الكترونيه
2011-08-02

«المعارض» إذا مات و«الموالي» إذا.. نفق!!

علامة تعجب!!





.. أحب شهر رمضان، وأعشق ايامه وساعاته ودقائقه وحتى ثوانيه، اشعر كأن سحابة منعشة نزلت على رأسي في عز الرمضاء – ان جاء صيفا – وبطانية صوف ناعم غطتني من كل جانب ان هل هلاله في.. الشتاء، لكنني – وبصراحة شديدة – بت اخاف عليه.. كثيرا!! اخشى على هذا الشهر المميز والكريم والمنعش ان يتحول – بعد ثلاثين او اربعين او خمسين سنة – الى مجرد.. طقوس تمارس كما هي طقوس.. «الكريسماس» و«الهلاوين» أو «السنة الميلادية» الجديدة، والغريب والعجيب والمذهل ان من يدفع بهذا الاتجاه هم.. اهل اللحى والذقون والعمائم!! صاروا ينافسون الممثلين والممثلات والفنانين والفنانات والمذيعين والمذيعات في كثرة الظهور من خلال الشاشات والجرائد وحتى الاسواق والمراكز التجارية!! زمان، و«زمان جدا»، كنا نأخذ وجبة دينية دسمة ومكثفة ومشبعة خلال أقل من عشر دقائق نشاهد فيها – عبر تلفزيون الكويت الاسود والابيض – المرحوم الشيخ «عبدالباقي النوري» أو المرحوم الشيخ «علي الجسار» وغيرهم.. كثير!! الآن، يتبارى مشايخ – هذا الزمان – امام كاميرات التلفزيون – في كل مكان – في اتخاذ «البوزات» المختلفة، فهذا الداعية يصورونه «من تحت»، وذاك من خلال كاميرا فوق رأسه، وثالث، تأتيه من.. جنبه، ولم يبق الى ان نشاهد احد هؤلاء المطاوعة مستلقيا على بطنه فوق سرير – وكأنه «فاتن حمامة» في فيلم «لحن الخلود» - والكاميرا تدور.. حولها وهو يحدثنا عن تجويع كفار قريش لأهل مكة!! بصراحة، بت اخاف على الشهر الكريم من بعض.. أهله!! بعد أن صار المشايخ «اليهالوه» أكثر عدداً من بنات «الفيديو.. كليبات»!!
٭٭٭
.. كثيرون استنكروا عدم قيام جمعية المحامين الكويتية ارسال برقية عزاء للمحامي «عماد السيف» لوفاة شقيقه الاكبر، والسبب؟! لأنه «محامي رئيس الوزراء، ومن الموالين للنظام».. كما قرر فطاحل في مجلس الادارة!! «نمى الى علمي».. ان احد المفاتيح الانتخابية للنائب «الوقافي» هو من يقرر توجه مجلس الجمعية، وما دام الامر كذلك، فأنا اتمنى لو تقدم احدهم بمشروع قانون يقدمه «التكتل الشعبي» في حال وفاة «المعارض» أو وفاة «الموالي» يتضمن الآتي:
اولا: اذا توفي «معارض» تبعث آلاف برقيات العزاء لأهله وذريته ويغسل بالمياه المعدنية من نوع.. «بيريه»!
.. ثانيا: يغطى قبره بـ «السيراميك الابيض المشجر»، ويوضع بجانبه عامل بنغالي يحمل «مهفة» يهف بها على السيراميك حتى.. يجف!
.. ثالثا: اذا توفي «الموالي»، يكتفى باتصال هاتفي واحد مع اهله فقط، ويغسل بمياه «تانكي» من «توانكي» احدى ديوانيات «صباح الناصر»!
.. رابعا: يغطى قبره ببقايا «طابوق جيري» من مخلفات البناء التي تملأ ودياننا و.. سهولنا!
.. خامسا: يكلف احد شعراء التكتل الشعبي بتأليف قصيدة ترثي «المعارض» وتهاجم.. «الموالي»، تصبح هي «النشيد الوطني» لجمعية المحامين وتطبع في «فلايرز» و«بروشور» بظهره صورة كبيرة لرئيس مجلس الامة «السابق»!
.. سادسا: يكلف احد مطاوعة «التنمية والاصلاح» بإصدار فتوى تقول: «من مات معارضا دخل الجنة، ومن مات مواليا.. ما ندري وين يروح»!!.. ويا امة ضحكت من جهلها.. الامم!
٭٭٭
.. اضحكني كثيرا – معالي وزير التربية ووزير التعليم العالي – وأنا اشاهد لقاءه في «تلفزيون الوطن» – قبل ايام – حين «أيد منع بث مسلسل بنات الثانوية قائلا.. ان المجتمع الكويتي له.. خصوصية»!! أرجو من معاليه ان يعتبرني «تلميذا خائبا» ويشرح لي معنى.. «خصوصية المجتمع الكويتي» مع وجود الحقائق الدامغة التالية:
اولا: جرائم؟ كل دول العالم بها.. جرائم! والكويت معهم!
.. ثانيا: جنوس؟ كل دول العالم بها.. جنوس! والكويت معهم!
.. ثالثا: بويات؟ كل دول العالم بها.. بويات! والكويت معهم!
.. رابعا: مخدرات؟ كل دول العالم بها.. مخدرات! والكويت معهم!
.. خامسا: مثليين؟ كل دول العالم بها.. مثليين! والكويت معهم!
.. سادسا: حرامية؟ كل دول العالم بها.. حرامية! والكويت معهم!
.. سابعا: تجار شعارات؟ كل دول العالم بها.. تجار شعارات! والكويت معهم!
.. ثامنا: نواب «جمبازية»؟ كل دول العالم بها.. نواب «جمبازية»! والكويت معهم!
.. هناك المزيد والمزيد، «كافي واللا.. بعد»؟ ولأسألك ايضا، .. «خصوصية على… شنو»؟! هل – كلنا – من «الصحابة والتابعين»؟.. هل يخرج من بيننا – كل يوم - «نبي ورسول»؟! هل نطير بأجنحة – مثل أهل الجنة – ولا نسير على الأقدام؟!.. «خصوصية على.. شنو؟ دخيلك.. أريدن أفهم»؟!
٭٭٭
.. رئيس الوزراء العراقي «نوري المالكي» قال – يوم امس الاول – انه «سيطلب شراء 36 طائرة قاذفة مقاتلة امريكية من طراز «اف – 16»!!
.. أقول للسيد «المالكي» بأن طلبه هذا سيضاف الى «المستحيلات الثلاث» الشهيرة وهي.. «الغول والعنقاء والخل الوفي» لتزيد عليها الرابعة وهي.. «طائرات مقاتلة لرئيس وزراء عراقي يتلقى أوامره من آيات الله في ... ايران»!! .. ومعلومة اخرى اضافية، حتى «الدبابات الهجومية» لن تصل الى بغداد الا اذا خرجت عظام «صدام حسين» من.. قبره..، وسارت بقوتها الذاتية – لتدخل المنطقة.. الخضراء!! «اذا تريدن – جت - سكي – تتشاقى بيه في نهر دجلة.. ميخالف»!!.
٭٭٭
.. تصريح مضحك للرئيس «اوباما» يقول فيه.. «سنواصل الضغط على النظام السوري»!! كان عليه ان يكمل جملته قائلاً: «حتى آخر مواطن سوري»!! وقال ايضا «الاسد يمارس الترويع والتعذيب ضد شعبه»!! والتعليق هو.. «وربنا؟ والنبي؟ وحياة حبنا»؟؟! و.. «عرفتها لوحدك واللا.. هيلاري قالتلك»؟!
٭٭٭
.. رئيس الوزراء التركي «رجب طيب أردوغان»، قال للشيخ «حمد بن جاسم» - رئيس وزراء قطر - «ان الافعى – بشار الاسد – استغل فرصة استقالة كل قادة جيشنا لكي يهاجم مدينة حماة بهذه.. القوة»!! اقول للسيد «اردوغان» ان.. «دمشق ليست بحاجة لكل الجيش التركي، يكفي أن ترسل الى ساحة المرجة قوة الدرك التركية فيسقط النظام»!
٭٭٭
.. بعد عقد القران المقرر بين ابن ملك البحرين وابنة خادم الحرمين الشريفين فان على ملالي طهران ان يدركوا بأن المسألة لم تعد «درع جزيرة» فقط، بل عائلة واحدة متماسكة في الرياض و«المنامة»! و.. «شعب واحد - في مملكتين»!!
٭٭٭
.. اخر خبر خاص وحصري.. وطريف:
.. «ليلى الطرابلسي» زوجة الرئيس التونسي المخلوع و.. «أم السحور والطبوب».. وستروي ذلك لاحقا استنادا إلى كتاب أصدره طباخها الخاص- تتكلف محادثاتها الهاتفية مع عدد من أفراد أسرتها الموجودين في «كندا»، ما بين «50 ألف إلى 80 ألف دولار».. شهريا!! «بن علي» وأسرته يقيمون حاليا في قصر جميل فوق أحد جبال «أبها» ذات الطقس الرائع صيفا، وزوجته «الحنانة» تواصل الطلب من السلطات الكندية للحصول على تأشيرة دخول إلى أراضيها- لها ولزوجها- من أجل الانتقال إلى «مونتريال» والعيش هناك كما كانت تخطط! لكن الحكومة في «كندا».. «رافعين الجام عليها».. تماما!!.
٭٭٭
.. المدعو «حمد المسفر».. خرج من جحره بعد بيات طويل وعبر جريدة «عبدالباري- دولار»، في لندن ليسمعنا فحيحه ضد الكويت!.. «أنت تروح عند ساجدة- ضرتك- في بيتها بالدوحة وتقعد تلطم.. وياها»!! «شلك بهالكلاوات»؟!

فؤاد الهاشم
عربي باي

اعلان كويتي وفتخر للعيد 2011

اليوم شباب كويتي وفتخر مسوين اعلان للعيد مشاء الله اعلان عجيب




محل بدون اسم

السلام عليكم و عيدكم مبارك

امس كنت بسوق اتشره كم شقل للعيد و شفت محل اسمه بدون اسم فا لفت نضري الأسم فقلت خل ادخل المحل و اشوفه و دخلت ول محل يبيع عبايات و صورت لكم اسم المحل


عنوان المحل - مقابل جمعيه الفروانيه من الخلف 

اعلان مطعم سبونز بصوت بو حنان

السلام عليكم يا متابيعن المدونة اليوم يبت لكمم فيديو لأعلان مطعم سبونز بصوت الفنان خالد الملا بو حنان


حالياً تجمع امام ادراة المباحث الجنائيه

اليوم كان في تجمع لبعض المناصرين للنائب محمد هايف امام المباحث الجنائيه وعملو تجمع و طالبو بل افراج عن النائب محمد هايف
و كان من ضمن المتواجدين التالي - النواب مسلم البراك - ضيف الله بو رميه - مبارك الوعلان -  و الناشط السياسي محمد الهاجر و عباس الشعبي  و المحامي الحميدي السبيعي وكان سبب سجن النائب محمد هايف هو تعديه على السفير السوري و تعودي لأهدار دمه

ولكم بعض الصور
























فيديوات

الفيديو الاول

الفيديو الثاني

الفيديو الثالث

الفيديو الرابع

الفيديو الرابع

رجال القوات الخاصه على الحدود

السلام عليكم

اليوم يبت لكم فيديو للقوات الخاصه اثناء تواجدهم في الحدود الكويتيه العراقيه اثناء قيام بعض العراقين بتضاهر احتجاج على بناء ميناء مبارك

الفيديو الأول

الفيديو الثاني




اغرب حدود في العالم

السلام عليكم شباب متابعين المدونة
اليوم يبت لكم صور لأغرب حدود تفصل بين الدول في العالم
 اتركم مع الصور

خط فاصل بين هولندا ولبلجيكا


حدود اسبانيا و البرتغال






حدود المغرب و تونس








خط فاصل بين امريكا و المكسيك























كارلوس وصل

وصل لاعب نادي كورينثيانز البرازيلي و منتخب البرازيل سابقاً ربرتو كارلوس الى دولة الكويت للمشاركة في دورة عبدالله مشاري الروضان 
وكان في استقباله اللجنه المنضمة للدورة على رئسه السيد خالد الروضان رئيس اللجنه المنضمة و تلفزيون الوطن الناقل الرسمي للبطولة  و قد وصل الاعب ربرتوكارلوس الى دولة الكويت في الساعه 1:30 صباحاً 


و اقيم المؤمتر الصحفي للاعب ولم يخلو من المداعبات البرازيليه 


و سيتوجه عصر اليوم الى صاله الشهيد فهد الاحمد حيث ملعب االدورة









فيديو البقرة الي تتمشى على الخليج

السلام عليكم زوار المدونة اليوم يبنه لكم فيديو البقرة الي كانت تتمشى على شارع الخليج و تم قتله من قبل رجال الشرطة و مساعد احد  القصابين


مسكينه يا لندن

السلام عليكم يا شباب وبنات متابعين المدونة

العاده اتكلم عن مواضيع سياسيه بس اليوم راح اتكلم معاكم عن احادث لندن و المضاهرات الي صارت فيه و اعمال الشغب و  التكسير

و المواطن البريطاني الي توفه فيه و اهو كان شرارة الي انطلقت من بعد المضاهرات السلميه مثل البوعزيزة في تونس

بس من بد كل هذولي الي تكسرو بيوتهم و ممتلكاتهم كسر خاطري واحد عنده مطعم صار اكثر من 100 سنه يعنين وارثه من اجداد اجداده
و كان متضايق وايد من الي صار في المطعم الحين راح اخليكم مع الصور



















الخط الأحمر خاص/ مواطن مهووس دينيا يقتل ثلاثة مستخدمين .. لأنهم غير صائمين ؟!!

قصة الجريمة في المنزل والجاخور ..حصريا



وقعت أول جريمة بشعة ودموية دامية في أول يوم من شهر رمضان الفضيل عندما أقدم مهووس ومتعصب دينيا بقتل ثلاثة آسيويين بدم بارد متذرعا بعذر ينافي الدين الإسلامي السامي والمتسامح الذي يدعو للفضيلة بتسامح ودون تملك وعبودية .. حيث كان السبب من وراء جريمة القتل الشنيعة .. أنه وجدهم غير صائمين ؟!!!
وفي تفاصيل الجريمة النكراء التي رواها مصدر أمني خاص ومطلع للخط الأحمر والتي ابتدأت عندما توجه مواطن متعصب ومتشدد دينيا إلى " جاخوره " في منطقة كبد وعند دخوله للجاخور وجد مستخدميه وهما آسيويان يعملان في الجاخور غير صائمين فثار غضبه الشديد وقام باستخدام كل شيء لإيذائهما وابتدأ بالسباب والشتائم وانتهى بالذهاب وجلب سلاح ناري يملكه وقام بإطلاق النار عليهما فصرعهما والدماء تملأ المكان ثم غادر إلى منزله ثم أكمل جريمته لكي يقضي على كل من لا يصوم فقتل خادمه الهندي وعلى السبب ذاته وأخذ يبحث عن الخادمة ولكن الخادمة هربت مسرعة عندما شاهدته يقتل الخادم .
من جانبه وبعد جريمته الدامية والمدوية فر المواطن المتعصب هاربا متوجها للمنفذ الحدودي إلى السعودية للاختباء لدى أقاربه هناك وللنفاذ بجلده من العقوبة بعد قتله ثلاثة أنفس .
وفي هذه الأثناء كان أخيه الذي ليست لديه فكرة عما حدث من جريمة شنيعة يقوم بفصل من فصول كشف الجريمة غير مدرك لما يجري فيها ... ولكنها مشيئة الله سبحانه وتعالى لكشف الجريمة قبل هروب الجاني .. حيث اتصل أخو الجاني بسائق تنكر ( صهريج مياه ) يعرفه وقال له توجه للجاخور وقم بتعبأة التانكي ( خزان المياه ) الذي كان فاضيا بينما المستخدمين العاملين في الجاخور والحلال من غير ماء في وسط الحرارة الشديدة .
وفعلا توجه سائق التنكر للجاخور فطرق الباب وصرخ مرارا وتكرار للمستخدمين الآسيويين ولكن  .. " لقد أسمعت إذ ناديت حيا ولكن لا حياة لمن تنادي" .. فاتصل بالمواطن أخو القاتل وقال له انه مل من طرق الباب والصراخ وسؤال الجيران ولكن دون فائدة فأجابه المواطن وطلب منه الصعود على السور والقفز داخل الجاخور وفتح الباب وعند صعوده شاهد الآسيويين مضرجين بالدماء وكل منهما لا يحرك ساكنا فاتصل على الفور بالمواطن وأخبره فاتصل على المخفر وأبلغ  السلطات التي توجهة للجاخور .
وفي وسط هذه المعمعة جاء للمواطن اتصال من أهلهم في البيت بأن أخيه قد قتل الخادم في البيت وفر هاربا فقام المواطن بإبلاغ السلطات مرة أخرى عن جريمة ثانية في منزله وأن الفاعل هذه المرة أخيه فتوجهت السلطات للمنزل بينما أبلغت المنافذ الحدودية باسمه لضبطه في حال حاول الهروب خارج البلاد .
وفعلا وبعد دقائق معدودة كان الجاني يحاول الهروب عبر منفذ حدودي مع السعودية ولكنه وحين وصوله كان رجال الداخلية بانتظاره بعد ورود اسمه مطلوبا بجريمة قتل ثلاثة أشخاص .
وبعد أن تواجدت فرق الداخلية المختصة في المنزل والجاخور وقامت الأدلة الجنائية برفع البصمات والآثار من على المكانين ومعاينة الجثث ورفعها وإحالتها للطب الشرعي كان محققو الداخلية يجمعون بعض المعلومات و "الخيوط " الدالة على أسباب الجريمة الحقيقية من خلال أخذ الأقوال والتحقيق الأولي مع المتواجدين في المكانين وكل من له علاقة بالمجني عليهم والجاني .
ومن جانبهم يقوم المحققون بالتحقيق مع المتهم وبمعرفة الأسباب الحقيقة من وراء هذه الجريمة البشعة التي ارتكبت في أول يوم من هذا الشهر الفضيل ودوافعه حيث تجري التحقيقات مع الجاني منذ مساء يوم أمس الأثنين وسيجري احالته للنيابة بعد استكمال التحقيقات معه .


نقلً عن جريدة الخط الاحمر الكترونيه

«المعارض» إذا مات و«الموالي» إذا.. نفق!!

علامة تعجب!!





.. أحب شهر رمضان، وأعشق ايامه وساعاته ودقائقه وحتى ثوانيه، اشعر كأن سحابة منعشة نزلت على رأسي في عز الرمضاء – ان جاء صيفا – وبطانية صوف ناعم غطتني من كل جانب ان هل هلاله في.. الشتاء، لكنني – وبصراحة شديدة – بت اخاف عليه.. كثيرا!! اخشى على هذا الشهر المميز والكريم والمنعش ان يتحول – بعد ثلاثين او اربعين او خمسين سنة – الى مجرد.. طقوس تمارس كما هي طقوس.. «الكريسماس» و«الهلاوين» أو «السنة الميلادية» الجديدة، والغريب والعجيب والمذهل ان من يدفع بهذا الاتجاه هم.. اهل اللحى والذقون والعمائم!! صاروا ينافسون الممثلين والممثلات والفنانين والفنانات والمذيعين والمذيعات في كثرة الظهور من خلال الشاشات والجرائد وحتى الاسواق والمراكز التجارية!! زمان، و«زمان جدا»، كنا نأخذ وجبة دينية دسمة ومكثفة ومشبعة خلال أقل من عشر دقائق نشاهد فيها – عبر تلفزيون الكويت الاسود والابيض – المرحوم الشيخ «عبدالباقي النوري» أو المرحوم الشيخ «علي الجسار» وغيرهم.. كثير!! الآن، يتبارى مشايخ – هذا الزمان – امام كاميرات التلفزيون – في كل مكان – في اتخاذ «البوزات» المختلفة، فهذا الداعية يصورونه «من تحت»، وذاك من خلال كاميرا فوق رأسه، وثالث، تأتيه من.. جنبه، ولم يبق الى ان نشاهد احد هؤلاء المطاوعة مستلقيا على بطنه فوق سرير – وكأنه «فاتن حمامة» في فيلم «لحن الخلود» - والكاميرا تدور.. حولها وهو يحدثنا عن تجويع كفار قريش لأهل مكة!! بصراحة، بت اخاف على الشهر الكريم من بعض.. أهله!! بعد أن صار المشايخ «اليهالوه» أكثر عدداً من بنات «الفيديو.. كليبات»!!
٭٭٭
.. كثيرون استنكروا عدم قيام جمعية المحامين الكويتية ارسال برقية عزاء للمحامي «عماد السيف» لوفاة شقيقه الاكبر، والسبب؟! لأنه «محامي رئيس الوزراء، ومن الموالين للنظام».. كما قرر فطاحل في مجلس الادارة!! «نمى الى علمي».. ان احد المفاتيح الانتخابية للنائب «الوقافي» هو من يقرر توجه مجلس الجمعية، وما دام الامر كذلك، فأنا اتمنى لو تقدم احدهم بمشروع قانون يقدمه «التكتل الشعبي» في حال وفاة «المعارض» أو وفاة «الموالي» يتضمن الآتي:
اولا: اذا توفي «معارض» تبعث آلاف برقيات العزاء لأهله وذريته ويغسل بالمياه المعدنية من نوع.. «بيريه»!
.. ثانيا: يغطى قبره بـ «السيراميك الابيض المشجر»، ويوضع بجانبه عامل بنغالي يحمل «مهفة» يهف بها على السيراميك حتى.. يجف!
.. ثالثا: اذا توفي «الموالي»، يكتفى باتصال هاتفي واحد مع اهله فقط، ويغسل بمياه «تانكي» من «توانكي» احدى ديوانيات «صباح الناصر»!
.. رابعا: يغطى قبره ببقايا «طابوق جيري» من مخلفات البناء التي تملأ ودياننا و.. سهولنا!
.. خامسا: يكلف احد شعراء التكتل الشعبي بتأليف قصيدة ترثي «المعارض» وتهاجم.. «الموالي»، تصبح هي «النشيد الوطني» لجمعية المحامين وتطبع في «فلايرز» و«بروشور» بظهره صورة كبيرة لرئيس مجلس الامة «السابق»!
.. سادسا: يكلف احد مطاوعة «التنمية والاصلاح» بإصدار فتوى تقول: «من مات معارضا دخل الجنة، ومن مات مواليا.. ما ندري وين يروح»!!.. ويا امة ضحكت من جهلها.. الامم!
٭٭٭
.. اضحكني كثيرا – معالي وزير التربية ووزير التعليم العالي – وأنا اشاهد لقاءه في «تلفزيون الوطن» – قبل ايام – حين «أيد منع بث مسلسل بنات الثانوية قائلا.. ان المجتمع الكويتي له.. خصوصية»!! أرجو من معاليه ان يعتبرني «تلميذا خائبا» ويشرح لي معنى.. «خصوصية المجتمع الكويتي» مع وجود الحقائق الدامغة التالية:
اولا: جرائم؟ كل دول العالم بها.. جرائم! والكويت معهم!
.. ثانيا: جنوس؟ كل دول العالم بها.. جنوس! والكويت معهم!
.. ثالثا: بويات؟ كل دول العالم بها.. بويات! والكويت معهم!
.. رابعا: مخدرات؟ كل دول العالم بها.. مخدرات! والكويت معهم!
.. خامسا: مثليين؟ كل دول العالم بها.. مثليين! والكويت معهم!
.. سادسا: حرامية؟ كل دول العالم بها.. حرامية! والكويت معهم!
.. سابعا: تجار شعارات؟ كل دول العالم بها.. تجار شعارات! والكويت معهم!
.. ثامنا: نواب «جمبازية»؟ كل دول العالم بها.. نواب «جمبازية»! والكويت معهم!
.. هناك المزيد والمزيد، «كافي واللا.. بعد»؟ ولأسألك ايضا، .. «خصوصية على… شنو»؟! هل – كلنا – من «الصحابة والتابعين»؟.. هل يخرج من بيننا – كل يوم - «نبي ورسول»؟! هل نطير بأجنحة – مثل أهل الجنة – ولا نسير على الأقدام؟!.. «خصوصية على.. شنو؟ دخيلك.. أريدن أفهم»؟!
٭٭٭
.. رئيس الوزراء العراقي «نوري المالكي» قال – يوم امس الاول – انه «سيطلب شراء 36 طائرة قاذفة مقاتلة امريكية من طراز «اف – 16»!!
.. أقول للسيد «المالكي» بأن طلبه هذا سيضاف الى «المستحيلات الثلاث» الشهيرة وهي.. «الغول والعنقاء والخل الوفي» لتزيد عليها الرابعة وهي.. «طائرات مقاتلة لرئيس وزراء عراقي يتلقى أوامره من آيات الله في ... ايران»!! .. ومعلومة اخرى اضافية، حتى «الدبابات الهجومية» لن تصل الى بغداد الا اذا خرجت عظام «صدام حسين» من.. قبره..، وسارت بقوتها الذاتية – لتدخل المنطقة.. الخضراء!! «اذا تريدن – جت - سكي – تتشاقى بيه في نهر دجلة.. ميخالف»!!.
٭٭٭
.. تصريح مضحك للرئيس «اوباما» يقول فيه.. «سنواصل الضغط على النظام السوري»!! كان عليه ان يكمل جملته قائلاً: «حتى آخر مواطن سوري»!! وقال ايضا «الاسد يمارس الترويع والتعذيب ضد شعبه»!! والتعليق هو.. «وربنا؟ والنبي؟ وحياة حبنا»؟؟! و.. «عرفتها لوحدك واللا.. هيلاري قالتلك»؟!
٭٭٭
.. رئيس الوزراء التركي «رجب طيب أردوغان»، قال للشيخ «حمد بن جاسم» - رئيس وزراء قطر - «ان الافعى – بشار الاسد – استغل فرصة استقالة كل قادة جيشنا لكي يهاجم مدينة حماة بهذه.. القوة»!! اقول للسيد «اردوغان» ان.. «دمشق ليست بحاجة لكل الجيش التركي، يكفي أن ترسل الى ساحة المرجة قوة الدرك التركية فيسقط النظام»!
٭٭٭
.. بعد عقد القران المقرر بين ابن ملك البحرين وابنة خادم الحرمين الشريفين فان على ملالي طهران ان يدركوا بأن المسألة لم تعد «درع جزيرة» فقط، بل عائلة واحدة متماسكة في الرياض و«المنامة»! و.. «شعب واحد - في مملكتين»!!
٭٭٭
.. اخر خبر خاص وحصري.. وطريف:
.. «ليلى الطرابلسي» زوجة الرئيس التونسي المخلوع و.. «أم السحور والطبوب».. وستروي ذلك لاحقا استنادا إلى كتاب أصدره طباخها الخاص- تتكلف محادثاتها الهاتفية مع عدد من أفراد أسرتها الموجودين في «كندا»، ما بين «50 ألف إلى 80 ألف دولار».. شهريا!! «بن علي» وأسرته يقيمون حاليا في قصر جميل فوق أحد جبال «أبها» ذات الطقس الرائع صيفا، وزوجته «الحنانة» تواصل الطلب من السلطات الكندية للحصول على تأشيرة دخول إلى أراضيها- لها ولزوجها- من أجل الانتقال إلى «مونتريال» والعيش هناك كما كانت تخطط! لكن الحكومة في «كندا».. «رافعين الجام عليها».. تماما!!.
٭٭٭
.. المدعو «حمد المسفر».. خرج من جحره بعد بيات طويل وعبر جريدة «عبدالباري- دولار»، في لندن ليسمعنا فحيحه ضد الكويت!.. «أنت تروح عند ساجدة- ضرتك- في بيتها بالدوحة وتقعد تلطم.. وياها»!! «شلك بهالكلاوات»؟!

فؤاد الهاشم