2011-06-27

«إديها حريم تعيش في.. السليم»!!

علامه تعجب!!


..«هالة المصراتي».. مذيعة ليبية تعمل في تلفزيون جماهيرية العقيد «الفاقد – والمفقود» معمر القذافي! «هالة».. لها «طلعات عجيبة وغريبة»، فبعد أن «تبنى» مجلس الأمن الدولي قراراً بفرض حظر الطيران على ليبيا، خرجت على المشاهدين قائلة.. «التبني لا يجوز» وهو محرم في.. «الإسلام»! وصفت الشعوب الخليجية بـ«الثيران والأغبياء» لأن قطر والإمارات والكويت ساعدت الثوار! أعلنت أن أي ظهور إعلامي للعقيد «القذافي» يعقبه هطول شديد للمطر وهذا – كما تدعي - «نصرة من الله له عن طريق المناخ»! ثم أضافت.. «ان الملائكة التي لا نراها تساند قائد الثورة في معركته ضد الكفار»!!
٭٭٭
.. التقيت بـ«صفوت الشريف» رئيس مجلس الشورى السابق – عندما كان وزيراً للإعلام في جمهورية مصر العربية، وكنت ضمن وفد إعلامي رسمي كويتي، وقد لاحظت – ولاحظ معي رفاق الرحلة أعضاء الوفد – ان.. «البنات والحريم والنسوان» في مكتب الوزير أكثر من.. «العدس في الكشري»!! كل «الفراريش» العاملين في مكتبه هم «صبايا أجمل من من فلقة القمر» و«بنات كالقشطة»، و«نسوان تتاكل حاف»، وعندما دخلن علينا بصواني العصير والشاي والقهوة – ونحن جالسون في مكتب الوزير وبوجوده – دفعني الفضول الصحافي لأن أستغل حوالي عشر ثوانٍ حين انحنت إحداهن بقربي لتضع لي فنجان القهوة، فسألتها عن اسمها ودراستها، فقالت – بسرعة - «نادية – كلية الآداب – قسم فلسفة»! تبادلنا احاديث متنوعة مع «صفوت الشريف»، وتفاجأت بانه.. «وقح» حين خرج من سياق مواضيعنا وقال – موجها حديثه الى رئيس الوفد - «انتو عايزين ايه.. بالظبط»؟! رفعت ظهري من على المقعد وكنت على وشك الرد – والتعليق – حين لاحظ ذلك احد الأعضاء ، فضغط بقوة على ذراعي، فالتفت اليه واذا به يضغط على شفته السفلى بقوة اكثر وكأنه يقول لي.. «ارجوك.. بلاش ما نبي ازمة كويتية مصرية»! كان على طرف لساني جملة له هي.. «عايزين سلامتك.. يا خويا وسلامة النسوان اللي ماليه مكتبك..»!! الآن، هذا «الوقح» يفترش الاسمنت داخل زنزانة في سجن «طره» ويقضي حاجته في.. «تب»!! صدق الشاعر الجاهلي الكبير حين قال.. «اديها حريم.. تعيش في السليم»!!
٭٭٭
.. «مرتضى منصور»، كان القاضي الذي حكم على الفنان «عادل امام» على خلفية الفيلم الشهير «الافوكاتو» بالسجن لمدة شهر قبل عام 1990!! الرجل يريد الشهرة بأي طريقة، وهو على استعداد لان يرفع قضية على أي ذبابة تحط فوق انفه!! دخل في معارك مع رياضيين وسياسيين وفنانين وكتاب وبرلمانيين، وقد استمعت له – ذات ليلة – عبر برنامج «القاهرة اليوم» وهو يرد على تعليق قاله احد المشاهدين – عبر الهاتف – قائلا له.. «فيه ايه.. يا روح امك»؟! قبل عشرة أيام، اعلن «مرتضى منصور» ترشحه لرئاسة الجمهورية في مصر، ..«يعني عايز يبقى رئيس جمهورية»، وهو يقول لمواطن يقول رأيه.. «فيه ايه.. يا روح امك»؟! اكيد، عندما يفوز في الانتخابات – لا قدر الله – سوف يبدأ خطابه الجماهيري للملايين من المصريين قائلا.. «فيه ايه.. يا أرواح امهاتكم»؟!
٭٭٭
.. مكالمة هاتفية من مسؤول خليجي صديق يقول لي فيها.. «بو عبدالرحمن قل لإخوانك المواطنين الكويتيين الشيعة ان دخول قوات درع الجزيرة ليس موجها ضد شيعة البحرين، ولو ان الذين نزلوا الى الشوارع هناك وطالبوا بالمطالب ذاتها وخربوا ودمروا واحرقوا من جماعة بريدة وبن عثيمين ورجال بن تيمية، فسوف نسحقهم بدرع الجزيرة ايضا، وان جاء لمناصرتهم نوابكم المطاوعة من جماعة الثوابت، لجعلنا الغاز المسيل للدموع يخرج من آذانهم وعيونهم، ان امن دول الخليج الست خط من نار من يحاول اجتيازه فسيشوى.. شيّا»! ثم اكمل قائلا.. «لقد سحقنا جهيمان العتيبي داخل الحرم المكي، فهل سنترك جهيمان بحريني يستولي على.. المنامة سنيا كان ام.. شيعيا؟! كلام جميل ورائع لعل «الزملاء» الشيعة يفهمونه وكذلك «الاشقاء».. السنة!!
٭٭٭
.. «جنان بوشهري» قالت عني.. «انني اجلب الشبهة لمن أمدحه»! سوف استعير جملتها هذه واقولها للنواب المطاوعة «المملوح والحربش والوعلان» وبقية «المماليح» وهم يقفون على الحدود التركية – السورية، مؤيدين لثورة الشعب السوري:.. «ارجوكم» ان تأييدكم يجلب الشبهة لهذه الثورة النظيفة، ابتعدوا عن تأييدها، علنا، واكتفوا بالدعاء لها سرّاً، وليلاً، فهذا افضل بكثير حتى لا يستخدمها اعلام البعث في دمشق قائلا للعالم «انظروا، ألم نقل لكم انها ثورة سلفية وارهابية»؟!
٭٭٭
اكد قائد الناتو الجنرال «صامويل لاكلير» - رسميا – ان الاوامر قد صدرت لكل قواته باستهداف «القذافي» شخصيا.. وقتله!! هذا الخبر نشرناه قبل اكثر من عشرة ايام!
٭٭٭
.. آخر خبر.. خاص:
.. لو علم سماحة السيد «حسن نصر الله» - زعيم النصر الالهي – بالعدد الحقيقي لعملاء المخابرات الامريكية والاسرائيلية داخل دائرته، فسوف يقرر الاستقالة والاستقرار في.. مشهد!
٭٭٭
.. وايضا، آخر جديد وحصري:
.. كل هذه الحشود «عشرات الآلاف» التي يبث التلفزيون السوري «الرسمي» مشاهد لها وهي تهتف له ولحزبه، هم من الجنود الذين أمروا بارتداء ملابس مدنية.. والهتاف للنظام! الأوامر صدرت من «ماهر الأسد»!
٭٭٭
... «الروس» - مثلما باعوا «صدام حسين» - على وشك الدخول في صفقة مع الغرب لبيع الأسد ونظامه وحزبه!
٭٭٭
.. وأيضا، خاص.. وحصري:
.. رئيس وزراء تركيا «أردوغان» حصل على ضمانة من واشنطن «مكتوبة» بالدعم العسكري والحماية الامريكية الكاملة في حال تدخل قواته ضد سورية واي محاولة تحرش به من قبل الجمهورية الاسلامية في ايران !! ايضا، البيت الابيض ابلغ طهران ودمشق بالرسالة القصيرة التالية: «اي تحرش عسكري من قبلكم ضد الجيش التركي هو عمل عسكري ضد حلف شمال الأطلسي»!!
٭٭٭
.. آخر خبر.. محلي:
.. «كيواي»، اجرى عدة مكالمات خارجية لاسبانيا وباريس وقبرص – خلال الايام الستة الماضية – ظهر خلالها خائفا ومذعورا وهو يتحدث الى «رجاله الذين يختبئون في الحدائق الخلفية» لملايين الدولارات التي جرى تحويلها من الكويت الى اوروبا! جواز سفره الفرنسي – هذا «الكيواي» - لن ينفعه، وبالطبع، السوري كذلك، لان سيناريو «منذر الكسار» سيتكرر معه عندما تلامس عجلات طائرته الخاصة مدرج أي مطار يقع تحت سلطة الاتحاد الأوروبي! و.. «ابقى سلملي على بهجت سليمان ومخلوف وبقية حرامية سورية»!
٭٭٭
.. آخر معلومة.. قبل الطبع:
.. عدد المعتقلين بتهمة التجسس لصالح المخابرات الامريكية داخل حزب النصر الالهي 17 عنصرا وليس 3 فقط كما ذكر سماحة زعيم النصر الالهي في خطابه قبل ثلاثة أيام!

فؤاد الهاشم

اسماء جميع الناجحين للقسمين العلمي والأدبي


حضر وزير التربية ووزير التعليم العالي أحمد المليفي إلى مسرح وزارة التربية وذلك للبدء في إعلان نتائج الثانوية العامة لسنة 2010/2011.

وقال الوزير المليفي في تصريحه أمام الحضور "دائماً في الحياة محطات جميلة، ومنها اليوم حيث تسعد كل اسرة كويتية تجد أبناءها وبناتها من الناجحين".

وهنأ الوزير أولياء الأمور، الأم والأب بنجاح أبنائهم، وكذلك هنأ الأولاد والبنات الذين خرجوا من عنق الزجاجة ليبدأوا مرحلة من الجهد والعمل.

وأضاف المليفي "أقول لمن لم يحالفه الحظ إن هذه ليست النهاية ولكنها محطة يستطيع من خلالها أن يحقق النجح وينطلق مرة أخرى.

وشكر المليفي المعلمين والمعلمات والإداريين والاداريات على جهودهم المبذولة، كما شكر مديري المناطق التعليمية وكل من يساهم بطاقاته المبدعة لتطوير التعليم وخدمة الكويت كما شكر كل من عمل بالكنترول واعدا إياهم على العمل ببناء مبنى جديد للكنترول يليق بالمعلمين والمعلمات الذين يقومون بعمليات التصحيح والرصد.

كذلك أكد الوزير المليفي أنه سيتم صرف مكافآت العاملين بالكنترول وقد تم إدخالها اليوم مؤكدا انها ستكون في حساباتهم قبل ذهابهم لبيوتهم.

كما شكر وسائل الإعلام ومركز المعلومات على متابعاتهم للعملية التربوية والحديث عنها سلبا أو إيجابا فالتربية هي إدى أولويات المجتمع.

وتمنى في النهاية للجميع بالتوفيق وعطلة سعيدة تكون فرصة لإعادة الحسابات والأولويات ليتم تحقيق شيء لصالح هذا الوطن.

هذا وقد أعلن أسماء الناجحين في القسم العلمي والأدبي، و«الوطن الالكترونية»، تنشر أسماءهم.

وبلغت نسبة النجاح في القسم العلمي 92% و88% في الأدبي ، فيما بلغت نسبة النجاح في التعليم الديني نسبة 64%.

وجاء في المراكز الخمسة الأولى على القسم الأدبي:

1- رنين نزار رضي منصور (99.57%) (لبنانية) الإخلاص الأهلية الثانوية للبنات ـ مشتركة.
2- أبرار نعمان السيد الغريب (98.48%) (كويتية) مدرسة خالدة بنت الأسود الثانوية للبنات.
3- ندى ناصر جودة عبدالعزيز (98.36) (مصرية) النجاة الأهلية الثانوية للبنات المشتركة.
4- مريم جهاد عمارنه (97.95%) (أردنية) مدرسة الفحيحيل الوطنية الأهلية الثانوية لبنات ـ مشتركة.
5- خلود جاسم عجيل علي (97.93%) (غير محددي الجنسية) الهدى الأهلية الثانوية للبنات المشتركة.

المراكز الخمس الأولى على القسم الادبي ( الكويتيين ):

1- أبرار نعمان السيد الغريب (98.48%) (كويتية) مدرسة خالدة بنت الأسود الثانوية للبنات.
2- عهود عبد الرسول هلال الشمالي (97.61%). مدرسة حواء بنت يزيد الأنصارية الثانوية للبنات.
3- لطيفة مبارك محسن العتيبي (97.51) مدرسة هدية الثانوية للبنات.
4- ريم عادل عبدالله المانعي (97.39) مدرسة الجزائر الثانوية للبنات.
5- هدى حليدان مجمد المطيري (97.28) مدرسة رابطة بنت الحارث الثانوية.

المراكز الخمس الأولى على القسم العلمي:

1- وليد خالد محمد أبو الفتح (99.87%) (مصري) مدرسة بلاط الشهداء الثانوية للبنين.
2- مروة محمود عمار (99.76%) (سورية) مدرسة الأخلاق الأهلية الثانوية للبنات ـ المشتركة.
3- عبدالرحمن نعمان محمود الأشقر (99.74%) (أردني) مدرسة الشاهين الأهلية الثانوية للبنين.
4- أحمد أسامة أحمد عبدالعزيز (99.62%) (مصري) مدرسة بلاط الشهداء الثانوية للبنين.
5- سالي مصطفى السيد إسماعيل (99.60%) مدرسة المنقف الثانوية للبنات.

المراكز الخمس الأولى على القسم العلمي ( الكويتيين ):

1- فواز عبدالله غلوم علي (99.13%) مدرسة الأخلاق الأهلية الثانوية للبنين ـ المشتركة.
2- جاسم محمد عبد المجيد بن حيدر (99.08%) مدرسة المباركية الثانوية للبنين.
3- سارة ناصر جاسم الماجد(98.98%) مدرسة العدان الثانوية للبنات.
4ـ حوراء مساعد إبراهيم القحطاني (98.90%) مدرسة 25 فبراير الثانوية للبنات.
5- عائشة جمال خالد العازمي (98.76%) مدرسة لبنى بنت الحارث الثانوية للبنات.

أوائل المعهد الديني:

1ـ فجر فريد أسد عمادي (97.6%).
2ـ عزوه فهاد ناصر العجمي (96.2%).
3ـ حصة مبارك سعد الخنين (96%).
4ـ سيناهد بيكاتش (96%).
5ـ نورة سالم حسن الكندري (95.8%).


شاهد اسماء الطلاب على الرابط التالي

اسماء الطلاب
عربي باي

«إديها حريم تعيش في.. السليم»!!

علامه تعجب!!


..«هالة المصراتي».. مذيعة ليبية تعمل في تلفزيون جماهيرية العقيد «الفاقد – والمفقود» معمر القذافي! «هالة».. لها «طلعات عجيبة وغريبة»، فبعد أن «تبنى» مجلس الأمن الدولي قراراً بفرض حظر الطيران على ليبيا، خرجت على المشاهدين قائلة.. «التبني لا يجوز» وهو محرم في.. «الإسلام»! وصفت الشعوب الخليجية بـ«الثيران والأغبياء» لأن قطر والإمارات والكويت ساعدت الثوار! أعلنت أن أي ظهور إعلامي للعقيد «القذافي» يعقبه هطول شديد للمطر وهذا – كما تدعي - «نصرة من الله له عن طريق المناخ»! ثم أضافت.. «ان الملائكة التي لا نراها تساند قائد الثورة في معركته ضد الكفار»!!
٭٭٭
.. التقيت بـ«صفوت الشريف» رئيس مجلس الشورى السابق – عندما كان وزيراً للإعلام في جمهورية مصر العربية، وكنت ضمن وفد إعلامي رسمي كويتي، وقد لاحظت – ولاحظ معي رفاق الرحلة أعضاء الوفد – ان.. «البنات والحريم والنسوان» في مكتب الوزير أكثر من.. «العدس في الكشري»!! كل «الفراريش» العاملين في مكتبه هم «صبايا أجمل من من فلقة القمر» و«بنات كالقشطة»، و«نسوان تتاكل حاف»، وعندما دخلن علينا بصواني العصير والشاي والقهوة – ونحن جالسون في مكتب الوزير وبوجوده – دفعني الفضول الصحافي لأن أستغل حوالي عشر ثوانٍ حين انحنت إحداهن بقربي لتضع لي فنجان القهوة، فسألتها عن اسمها ودراستها، فقالت – بسرعة - «نادية – كلية الآداب – قسم فلسفة»! تبادلنا احاديث متنوعة مع «صفوت الشريف»، وتفاجأت بانه.. «وقح» حين خرج من سياق مواضيعنا وقال – موجها حديثه الى رئيس الوفد - «انتو عايزين ايه.. بالظبط»؟! رفعت ظهري من على المقعد وكنت على وشك الرد – والتعليق – حين لاحظ ذلك احد الأعضاء ، فضغط بقوة على ذراعي، فالتفت اليه واذا به يضغط على شفته السفلى بقوة اكثر وكأنه يقول لي.. «ارجوك.. بلاش ما نبي ازمة كويتية مصرية»! كان على طرف لساني جملة له هي.. «عايزين سلامتك.. يا خويا وسلامة النسوان اللي ماليه مكتبك..»!! الآن، هذا «الوقح» يفترش الاسمنت داخل زنزانة في سجن «طره» ويقضي حاجته في.. «تب»!! صدق الشاعر الجاهلي الكبير حين قال.. «اديها حريم.. تعيش في السليم»!!
٭٭٭
.. «مرتضى منصور»، كان القاضي الذي حكم على الفنان «عادل امام» على خلفية الفيلم الشهير «الافوكاتو» بالسجن لمدة شهر قبل عام 1990!! الرجل يريد الشهرة بأي طريقة، وهو على استعداد لان يرفع قضية على أي ذبابة تحط فوق انفه!! دخل في معارك مع رياضيين وسياسيين وفنانين وكتاب وبرلمانيين، وقد استمعت له – ذات ليلة – عبر برنامج «القاهرة اليوم» وهو يرد على تعليق قاله احد المشاهدين – عبر الهاتف – قائلا له.. «فيه ايه.. يا روح امك»؟! قبل عشرة أيام، اعلن «مرتضى منصور» ترشحه لرئاسة الجمهورية في مصر، ..«يعني عايز يبقى رئيس جمهورية»، وهو يقول لمواطن يقول رأيه.. «فيه ايه.. يا روح امك»؟! اكيد، عندما يفوز في الانتخابات – لا قدر الله – سوف يبدأ خطابه الجماهيري للملايين من المصريين قائلا.. «فيه ايه.. يا أرواح امهاتكم»؟!
٭٭٭
.. مكالمة هاتفية من مسؤول خليجي صديق يقول لي فيها.. «بو عبدالرحمن قل لإخوانك المواطنين الكويتيين الشيعة ان دخول قوات درع الجزيرة ليس موجها ضد شيعة البحرين، ولو ان الذين نزلوا الى الشوارع هناك وطالبوا بالمطالب ذاتها وخربوا ودمروا واحرقوا من جماعة بريدة وبن عثيمين ورجال بن تيمية، فسوف نسحقهم بدرع الجزيرة ايضا، وان جاء لمناصرتهم نوابكم المطاوعة من جماعة الثوابت، لجعلنا الغاز المسيل للدموع يخرج من آذانهم وعيونهم، ان امن دول الخليج الست خط من نار من يحاول اجتيازه فسيشوى.. شيّا»! ثم اكمل قائلا.. «لقد سحقنا جهيمان العتيبي داخل الحرم المكي، فهل سنترك جهيمان بحريني يستولي على.. المنامة سنيا كان ام.. شيعيا؟! كلام جميل ورائع لعل «الزملاء» الشيعة يفهمونه وكذلك «الاشقاء».. السنة!!
٭٭٭
.. «جنان بوشهري» قالت عني.. «انني اجلب الشبهة لمن أمدحه»! سوف استعير جملتها هذه واقولها للنواب المطاوعة «المملوح والحربش والوعلان» وبقية «المماليح» وهم يقفون على الحدود التركية – السورية، مؤيدين لثورة الشعب السوري:.. «ارجوكم» ان تأييدكم يجلب الشبهة لهذه الثورة النظيفة، ابتعدوا عن تأييدها، علنا، واكتفوا بالدعاء لها سرّاً، وليلاً، فهذا افضل بكثير حتى لا يستخدمها اعلام البعث في دمشق قائلا للعالم «انظروا، ألم نقل لكم انها ثورة سلفية وارهابية»؟!
٭٭٭
اكد قائد الناتو الجنرال «صامويل لاكلير» - رسميا – ان الاوامر قد صدرت لكل قواته باستهداف «القذافي» شخصيا.. وقتله!! هذا الخبر نشرناه قبل اكثر من عشرة ايام!
٭٭٭
.. آخر خبر.. خاص:
.. لو علم سماحة السيد «حسن نصر الله» - زعيم النصر الالهي – بالعدد الحقيقي لعملاء المخابرات الامريكية والاسرائيلية داخل دائرته، فسوف يقرر الاستقالة والاستقرار في.. مشهد!
٭٭٭
.. وايضا، آخر جديد وحصري:
.. كل هذه الحشود «عشرات الآلاف» التي يبث التلفزيون السوري «الرسمي» مشاهد لها وهي تهتف له ولحزبه، هم من الجنود الذين أمروا بارتداء ملابس مدنية.. والهتاف للنظام! الأوامر صدرت من «ماهر الأسد»!
٭٭٭
... «الروس» - مثلما باعوا «صدام حسين» - على وشك الدخول في صفقة مع الغرب لبيع الأسد ونظامه وحزبه!
٭٭٭
.. وأيضا، خاص.. وحصري:
.. رئيس وزراء تركيا «أردوغان» حصل على ضمانة من واشنطن «مكتوبة» بالدعم العسكري والحماية الامريكية الكاملة في حال تدخل قواته ضد سورية واي محاولة تحرش به من قبل الجمهورية الاسلامية في ايران !! ايضا، البيت الابيض ابلغ طهران ودمشق بالرسالة القصيرة التالية: «اي تحرش عسكري من قبلكم ضد الجيش التركي هو عمل عسكري ضد حلف شمال الأطلسي»!!
٭٭٭
.. آخر خبر.. محلي:
.. «كيواي»، اجرى عدة مكالمات خارجية لاسبانيا وباريس وقبرص – خلال الايام الستة الماضية – ظهر خلالها خائفا ومذعورا وهو يتحدث الى «رجاله الذين يختبئون في الحدائق الخلفية» لملايين الدولارات التي جرى تحويلها من الكويت الى اوروبا! جواز سفره الفرنسي – هذا «الكيواي» - لن ينفعه، وبالطبع، السوري كذلك، لان سيناريو «منذر الكسار» سيتكرر معه عندما تلامس عجلات طائرته الخاصة مدرج أي مطار يقع تحت سلطة الاتحاد الأوروبي! و.. «ابقى سلملي على بهجت سليمان ومخلوف وبقية حرامية سورية»!
٭٭٭
.. آخر معلومة.. قبل الطبع:
.. عدد المعتقلين بتهمة التجسس لصالح المخابرات الامريكية داخل حزب النصر الالهي 17 عنصرا وليس 3 فقط كما ذكر سماحة زعيم النصر الالهي في خطابه قبل ثلاثة أيام!

فؤاد الهاشم

اسماء جميع الناجحين للقسمين العلمي والأدبي


حضر وزير التربية ووزير التعليم العالي أحمد المليفي إلى مسرح وزارة التربية وذلك للبدء في إعلان نتائج الثانوية العامة لسنة 2010/2011.

وقال الوزير المليفي في تصريحه أمام الحضور "دائماً في الحياة محطات جميلة، ومنها اليوم حيث تسعد كل اسرة كويتية تجد أبناءها وبناتها من الناجحين".

وهنأ الوزير أولياء الأمور، الأم والأب بنجاح أبنائهم، وكذلك هنأ الأولاد والبنات الذين خرجوا من عنق الزجاجة ليبدأوا مرحلة من الجهد والعمل.

وأضاف المليفي "أقول لمن لم يحالفه الحظ إن هذه ليست النهاية ولكنها محطة يستطيع من خلالها أن يحقق النجح وينطلق مرة أخرى.

وشكر المليفي المعلمين والمعلمات والإداريين والاداريات على جهودهم المبذولة، كما شكر مديري المناطق التعليمية وكل من يساهم بطاقاته المبدعة لتطوير التعليم وخدمة الكويت كما شكر كل من عمل بالكنترول واعدا إياهم على العمل ببناء مبنى جديد للكنترول يليق بالمعلمين والمعلمات الذين يقومون بعمليات التصحيح والرصد.

كذلك أكد الوزير المليفي أنه سيتم صرف مكافآت العاملين بالكنترول وقد تم إدخالها اليوم مؤكدا انها ستكون في حساباتهم قبل ذهابهم لبيوتهم.

كما شكر وسائل الإعلام ومركز المعلومات على متابعاتهم للعملية التربوية والحديث عنها سلبا أو إيجابا فالتربية هي إدى أولويات المجتمع.

وتمنى في النهاية للجميع بالتوفيق وعطلة سعيدة تكون فرصة لإعادة الحسابات والأولويات ليتم تحقيق شيء لصالح هذا الوطن.

هذا وقد أعلن أسماء الناجحين في القسم العلمي والأدبي، و«الوطن الالكترونية»، تنشر أسماءهم.

وبلغت نسبة النجاح في القسم العلمي 92% و88% في الأدبي ، فيما بلغت نسبة النجاح في التعليم الديني نسبة 64%.

وجاء في المراكز الخمسة الأولى على القسم الأدبي:

1- رنين نزار رضي منصور (99.57%) (لبنانية) الإخلاص الأهلية الثانوية للبنات ـ مشتركة.
2- أبرار نعمان السيد الغريب (98.48%) (كويتية) مدرسة خالدة بنت الأسود الثانوية للبنات.
3- ندى ناصر جودة عبدالعزيز (98.36) (مصرية) النجاة الأهلية الثانوية للبنات المشتركة.
4- مريم جهاد عمارنه (97.95%) (أردنية) مدرسة الفحيحيل الوطنية الأهلية الثانوية لبنات ـ مشتركة.
5- خلود جاسم عجيل علي (97.93%) (غير محددي الجنسية) الهدى الأهلية الثانوية للبنات المشتركة.

المراكز الخمس الأولى على القسم الادبي ( الكويتيين ):

1- أبرار نعمان السيد الغريب (98.48%) (كويتية) مدرسة خالدة بنت الأسود الثانوية للبنات.
2- عهود عبد الرسول هلال الشمالي (97.61%). مدرسة حواء بنت يزيد الأنصارية الثانوية للبنات.
3- لطيفة مبارك محسن العتيبي (97.51) مدرسة هدية الثانوية للبنات.
4- ريم عادل عبدالله المانعي (97.39) مدرسة الجزائر الثانوية للبنات.
5- هدى حليدان مجمد المطيري (97.28) مدرسة رابطة بنت الحارث الثانوية.

المراكز الخمس الأولى على القسم العلمي:

1- وليد خالد محمد أبو الفتح (99.87%) (مصري) مدرسة بلاط الشهداء الثانوية للبنين.
2- مروة محمود عمار (99.76%) (سورية) مدرسة الأخلاق الأهلية الثانوية للبنات ـ المشتركة.
3- عبدالرحمن نعمان محمود الأشقر (99.74%) (أردني) مدرسة الشاهين الأهلية الثانوية للبنين.
4- أحمد أسامة أحمد عبدالعزيز (99.62%) (مصري) مدرسة بلاط الشهداء الثانوية للبنين.
5- سالي مصطفى السيد إسماعيل (99.60%) مدرسة المنقف الثانوية للبنات.

المراكز الخمس الأولى على القسم العلمي ( الكويتيين ):

1- فواز عبدالله غلوم علي (99.13%) مدرسة الأخلاق الأهلية الثانوية للبنين ـ المشتركة.
2- جاسم محمد عبد المجيد بن حيدر (99.08%) مدرسة المباركية الثانوية للبنين.
3- سارة ناصر جاسم الماجد(98.98%) مدرسة العدان الثانوية للبنات.
4ـ حوراء مساعد إبراهيم القحطاني (98.90%) مدرسة 25 فبراير الثانوية للبنات.
5- عائشة جمال خالد العازمي (98.76%) مدرسة لبنى بنت الحارث الثانوية للبنات.

أوائل المعهد الديني:

1ـ فجر فريد أسد عمادي (97.6%).
2ـ عزوه فهاد ناصر العجمي (96.2%).
3ـ حصة مبارك سعد الخنين (96%).
4ـ سيناهد بيكاتش (96%).
5ـ نورة سالم حسن الكندري (95.8%).


شاهد اسماء الطلاب على الرابط التالي

اسماء الطلاب